أفضل 9 نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting

أفضل 9 نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting

في عام 2020 ، شهدنا Zoom يأخذ العالم من خلال العاصفة. يستخدم الملايين من الأشخاص برنامج  Zoom نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام وحزم الميزات الرائعة. اليوم ، يتم إجراء العديد من المقابلات الوظيفية والندوات والحفلات الموسيقية وحتى العديد من المكالمات غير الرسمية بين الأصدقاء والعائلة والمزيد على Zoom. بصرف النظر عن مكالمات الفيديو ، فإن ميزة Zoom الرئيسية للاستخدام الاحترافي هي العروض التقديمية. وستساعدك مجموعة النصائح والحيل الخاصة بنا لعرض في برنامج Zoom على تغطية القواعد وإثارة إعجاب الجمهور.

يفضل الأشخاص Zoom لتقديم العروض التقديمية. بعد كل شيء ، يأتي البرنامج بخيارات مشاركة شاشة فائقة ، ووظيفة إضافية للسبورة البيضاء ، وبروتوكولات أمان محكمة ، والمزيد.

 سيتحدث هذا المقالة عن أفضل النصائح والحيل للحصول على عروض Zoom مثل المحترفين.

1. تعيين كلمة مرور الاجتماع أو تغييرها

أثناء عرض Zoom التقديمي ، لن ترغب في انضمام أي شخص عشوائي إلى الاجتماع باستخدام رابط اجتماع Zoom غير آمن. قبل استضافة عروض Zoom التقديمية ، يوصى بالانتقال إلى إعدادات PMI وتمكين رمز المرور للاجتماع.

أفضل 9 نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting

قبل بدء عرض Zoom ، لا تنس مشاركة رمز المرور مع المشاركين.

2. استخدم خلفية في البث

يوفر Zoom للمستخدمين تغيير الخلفية باستخدام أي خلفية عشوائية. ومع ذلك ، يجب ألا تختار أي خلفية كخلفية لأنها لن تبدو احترافية أثناء العرض.

أفضل 9 نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting

يمكنك الانتقال إلى مصادر مثل موقع Pixabay او موقع Unsplash وتنزيل الخلفيات ذات الصلة لاستخدامها كخلفية Zoom.

3. اضاءة او فلاتر في البث


إذا بدت فلاتر Snapchat متطرفة للغاية ، ولكنك لا تزال ترغب في إضافة تأثير إلى الفيديو الخاص بك ، فيجب عليك تجربة ميزة اللمس الأصلية في Zoom. لاستخدامه في الفيديو الخاص بك ، قم بتشغيل إعدادات الفيديو في Zoom. بعد ذلك ، حدد المربع بجوار تحسين مظهري. يعتني الخيار أيضًا بالإضاءة السيئة في الغرفة.

أفضل نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting

4. تمكين مدة الاجتماع في ZOOM

لن ترغب في المبالغة في العرض التقديمي. يجب أن يكون في غضون فترة زمنية محددة. ومع ذلك ، لا يعرض Zoom مدة الاجتماع افتراضيًا. تحتاج إلى تمكين الخيار من الإعدادات.

الخطوة 1: افتح تطبيق Zoom على نظام وينذوز أو ماك .

الخطوة 2: اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا وانتقل إلى الإعدادات.

الخطوة 3: انتقل إلى عام> إظهار مدة اجتماعي وقم بتمكين الخيار.

أفضل نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting

من الآن فصاعدًا ، عندما تستضيف اجتماع Zoom ، ستلاحظ مدة الاجتماع في الزاوية اليمنى العليا.

5. تمكين التشفير من طرف إلى طرف

يوفر Zoom تشفيرًا شاملاً لجميع المستخدمين. يُنصح دائمًا بإضافة طبقة من الأمان إلى اجتماعات Zoom. اتبع الخطوات وتأكد من تمكين خيار Zoom.

الخطوة 1: اذهب إلى صفحة Zoom Sign-in. تسجيل الدخول مع تفاصيل حساب Zoom الخاص بك. سيتم نقلك إلى صفحة حساب Zoom.

الخطوة 2: انقر فوق الإعدادات من اللوحة اليسرى. ضمن علامة التبويب الاجتماع ، انقر فوق الأمان.

أفضل نصائح وحيل لبرنامج Zoom Meeting



الخطوة 3: قم بالتمرير لأسفل وقم بتمكين التبديل بجانب السماح باستخدام التشفير من طرف إلى طرف.

6. استخدام السبورة البيضاء

تعد Whiteboard او السبورة البيضاء  مفيدة أثناء مواقف مثل وضع خطط العصف الذهني مع فريق ، وشرح موضوع بالتفصيل ، ومشاركة أفكارك ، ويمكنك دائمًا أن تصبح أكثر إبداعًا معها.

تقدم Zoom مجموعة من الميزات المفيدة للمقدم على Whiteboard. يمكنك استخدام النص والرسم والتعليق التوضيحي والطوابع والمزيد من الأدوات أثناء العرض التقديمي.

أفضل نصائح وحيل لبرنامج زوم ميتنك

إذا كانت Whiteboard الفردية صغيرة جدًا ، فيمكنك النقر فوق الرمز الصغير أسفل Whiteboard لفتح Whiteboard جديد. بعد ذلك ، تقوم بالتنقل بينهم باستخدام الأسهم.

7. شارك هاتفك أو شاشة IPAD

يمكن أن تكون الميزة مفيدة عندما تريد عرض شيء ما على شاشة ايفون أو ايباد لمشاركي Zoom. أثناء اجتماعات Zoom ، انتقل إلى Share Screen> Basic وحدد ايفون / ايباد عبر AirPlay أو ايفون / ايباد عبر الكابل.

أفضل نصائح وحيل لبرنامج زوم ميتنك
اضغط على زر المشاركة أدناه والعودة إلى جهاز iPhone / iPad. على جهاز iPhone / iPad ، اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا لفتح مركز التحكم.

الآن ، من مركز التحكم ، اضغط لفترة طويلة على خيار Screen Mirroring.

8. اختصارات لوحة المفاتيح

باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح هذه ، يمكنك زيادة إنتاجيتك عن طريق تقليل النقرات وتسريع عملك باستخدام عرض Zoom. ستساعدك اختصارات لوحة المفاتيح هذه بالتأكيد على توفير بضع ثوانٍ يوميًا.

بمكانك متابعة اختصارات من الاعدادت او من تعليمات البرنامج .

9. استخدم غرف الاستراحة

تسمح غرف الاستراحة للمضيف بتقسيم الاجتماع إلى غرف أصغر وتعيين مشاركين لكل غرفة. يحتفظ المشاركون في غرف افتراضية منفصلة بالمناقشات والمحادثات بشكل منفصل. لا يوجد تداخل في إعطاء المضيف السلامة العقلية التي تمس الحاجة إليها.

افتح الموقع ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام المعرف الخاص بك ، أو وسائل التواصل الاجتماعي ، أو SSO وانقر فوق حسابي. انقر فوق الإعدادات> الاجتماع ثم حدد خيار القائمة في الاجتماع (متقدم) للعثور على إعداد غرفة الاجتماعات الفرعية.

أفضل نصائح وحيل لبرنامج زوم ميتنك
بمجرد تمكين الإعداد ، ستحصل على الخيار "السماح للمضيف بتعيين المشاركين في الغرف الفرعية عند الجدولة". سيتيح لك ذلك إنشاء غرف فرعية وتعيين مشاركين لها حتى قبل أن يبدأ الاجتماع مسبقًا.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-