أفضل 10 بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

أفضل 10 بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل وينذوز لفترة من الوقت ، فقد تكون على دراية جيدة بـ Sticky Notes.(ملاحظات اللاصقة)  Sticky Note هو تطبيق لتدوين الملاحظات يأتي مدمجًا في نظام التشغيل وينذوز . الأداة ممتازة لأنها تتيح للمستخدمين تدوين الملاحظات من أي مكان.

ومع ذلك ، بالكاد اهتمت مايكروسوفت بأداة تدوين الملاحظات الافتراضية لنظام وينذوز. لن تصدق ذلك ، ولكن الملاحظات الملصقة لم تتلق أي تحديث واحد على مدار السنوات القليلة الماضية. هذا ما يجبر المستخدمين على البحث عن بدائل Sticky Notes.

لحسن الحظ ، في نظام التشغيل وينذوز ، لا يوجد نقص في تطبيقات تدوين الملاحظات. هناك الكثير من تطبيقات تدوين الملاحظات المتاحة والتي يمكن استخدامها بدلاً من Sticky Notes.

أفضل بدائل للملاحظات اللاصقة  لنظام التشغيل وينذوز

لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك قائمة بأفضل بدائل Sticky Notes لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام وينذوز 10. باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك بسهولة إنشاء ملاحظات بمرفقات مثل الروابط والصور ومقاطع الفيديو. لذا ، دعنا نتحقق من أفضل بدائل الملاحظات الملصقة.

أفضل 10 بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

يعد Google Keep أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات التي يمكنك استخدامها الآن. إنه أفضل بديل لـ Sticky Notes لأنه يتيح للمستخدمين إنشاء ملاحظات على الويب و اندرويد و iOS و وينذوز 10. يُعرف تطبيق تدوين الملاحظات بميزة المزامنة السحابية الخاصة به. يمكن الوصول إلى الملاحظات التي قمت بحفظها على Google Keep من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي آخر من خلال حساب جوجل الخاص بك.

أفضل 10 بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10
كما يوضح اسم التطبيق ، يعد Simple Sticky Notes تطبيقًا آخر لتدوين الملاحظات أفضل وخفيف الوزن في القائمة حيث يمكنك إنشاء أي ملاحظات أو عرضها أو التنقل بينها. تمامًا مثل الملاحظات اللاصقة ، لا تحتوي الملاحظات اللاصقة البسيطة على أي لوحة تحكم. يمكنك فقط إنشاء ملاحظات من خلال كل شاشة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يسمح أيضًا للمستخدمين بإنشاء مجلدات لحفظ أنواع مختلفة من الملاحظات.

3. Stickies

أفضل بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن بدائل Sticky Notes لنظام وينذوز لإضافة روابط وصور إلى الملاحظات ، فقد تكون Stickies هي الخيار الأفضل لك. إنه تطبيق تدوين ملاحظات بسيط إلى حد ما يسمح للمستخدمين بإنشاء ملاحظات وإرفاق رابط وصور. كما أن لديها ميزة لضبط المنبه لإخفاء الملاحظات حتى يحين اليوم والوقت المحددين.

أفضل بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

إذا كنت تبحث عن إصدار أكثر تقدمًا من Sticky Notes لنظام التشغيل وينذوز ، فقد يكون Zoho Notebook هو الخيار الأفضل لك. يسمح للمستخدمين بإنشاء ملاحظات وتغيير المظهر وتعيين الحماية الأمنية وما إلى ذلك. بصرف النظر عن ذلك ، تتضمن بعض الميزات المتقدمة لـ Zoho Notebook دعم العلامات ودعم الإيماءات وسجل الإصدار وما إلى ذلك.

أفضل بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10


يشبه Hott Notes إلى حد كبير جميع بدائل Sticky Notes الأخرى لنظام التشغيل وينذوز - المذكورة أعلاه. بخلاف كل الآخرين ، يمكنك تغيير اللون ونوع الخط والموضوع الخاص بالملاحظات التي تنشئها باستخدام Hott Notes. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أيضًا خيار لتعيين التذكيرات أيضًا. يساعدك مدير الملاحظات المتقدم في Hott Notes على تحديد موقع الملاحظات التي تبحث عنها بسرعة.

أفضل بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

حسنًا ، NoteZilla هو تطبيق ملاحظات لنظام التشغيل وينذوز والهواتف الذكية مصمم لإبقائك مجهزًا جيدًا ومنظمًا جيدًا. إن الشيء العظيم في NoteZilla هو أنه يحتوي على ميزة المزامنة السحابية التي تقوم بمزامنة جميع ملاحظاتك بين أجهزة الكمبيوتر. يمكنك حتى استخدام تطبيق NoteZilla للجوال للوصول إلى الملاحظات اللاصقة.

بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

To-Do DeskList هي واحدة من أفضل وأبسط استخدام بدائل للملاحظات اللاصقة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام وينذوز 10. الأداة معروفة ببساطتها وفعاليتها. بمجرد التثبيت ، تظهر الأداة كرمز في علبة النظام. يمكنك استخدام رمز علبة النظام لإنشاء مهمة جديدة أو إنشاء ملاحظة جديدة. يمكنك حتى تعيين مستويات أولوية المهام باستخدام To-Do DeskList.

بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10


بخلاف جميع تطبيقات تدوين الملاحظات الأخرى لنظام التشغيل وينذوز 10 ، يتيح GloboNote أيضًا للمستخدمين إنشاء ملاحظات لاصقة وقوائم مهام ومجلات شخصية وتذكيرات والمزيد. يمكنك استخدام GloboNote لإنشاء عدد غير محدود من الملاحظات ويمكنك لصقها على سطح المكتب. ما هو أكثر أهمية هو أن GloboNote يسمح لك بتعيين ألوان مختلفة للملاحظات.

بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10
حسنًا ، تختلف PNotes قليلاً مقارنة بجميع الأنواع الأخرى المدرجة في المقالة. لا يحتاج PNotes إلى أي تثبيت لأنه تطبيق محمول. ما يجعل PNotes أكثر إقناعًا هو أنه يسمح لك بإدراج الصور أو الجداول أو الرموز الخاصة في الملاحظات. لذلك ، PNotes هو أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات وخفيف الوزن لنظام التشغيل وينذوز 10.

10. Tomboy

بدائل للملاحظات اللاصقة لنظام التشغيل وينذوز 10

PNotes هو تطبيق مفتوح المصدر لتدوين الملاحظات على سطح المكتب متاح لأنظمة تشغيل ماك و لينكس و وينذوز . تشبه واجهة مستخدم PNotes كثيرًا تطبيق Notepad الأصلي لنظام التشغيل وينذوز 10 ، ولكنها توفر المزيد من الميزات. يمكنك أيضًا تثبيت Tomboy على شريط المهام لمشاهدة الملاحظات المثبتة مؤخرًا أو إنشاء واحدة جديدة.

لذلك ، هذه هي أفضل بدائل للملاحظات اللاصقة في عام 2020 والتي يمكنك استخدامها الآن. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-