أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)

قد يكون الاستثمار في سوق الأسهم لأول مرة أمرًا صعبًا ، و قبل أن تستثمر في الأسهم ، عليك أن تتعلم وتفهم السوق بالكامل.

الاستثمار في الأسهم أو تداول الأسهم ليس كأس شاي للجميع. يمكن لأي خطوة خاطئة أن تؤدي إلى أزمة مالية. لذلك ، من الأفضل دائمًا استشارة متخصص قبل الاستثمار في الأسهم. هناك عدد غير قليل من تطبيقات اندرويد المتاحة على متجر جوجل بلاي والتي يمكن أن تساعدك على فهم أساسيات سوق الأسهم.

باستخدام تطبيقات تعلم سوق الأوراق المالية هذه ، ستعرف كيفية قراءة مخطط الأسهم وكيفية إجراء التحليل الفني والتحليل الأساسي وما إلى ذلك أيضًا ، ستتمكن من معرفة كيفية قراءة الميزانية العمومية للشركات وجميعها.

تطبيقات اندرويد لفهم سوق الأوراق المالية (للمبتدئين)

في هذه المقالة ، سوف نشارك بعضًا من أفضل تطبيقات اندرويد التي من شأنها أن تساعدك على فهم سوق الأوراق المالية بطريقة أفضل. دعونا نتحقق من التطبيقات.
ملاحظة: هذه ليست تطبيقات استثمار ، ولا نوصي أي شخص بالاستثمار بشكل أعمى. يرجى إجراء البحث والتحليل المناسبين قبل الاستثمار / التداول في سوق الأوراق المالية.

1. Learn: how to invest in stocks (تعلم: كيفية الاستثمار في الأسهم)

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتعلم سوق الأوراق المالية من هاتفك ، فأنت بحاجة إلى تجربة Learn by MyWallSt. مع Learn by MyWallSt ، ستتعلم كيفية الاستثمار في سوق الأسهم الأمريكية بأسهل طريقة ممكنة. لا يحتوي التطبيق على أي جداول بيانات أو اختبارات. كل ما يحتويه هو 40 درسًا فقط من المحتوى الأصلي المصمم لتعليمك الأساسيات الأساسية للاستثمار.

2. Learn Stock Trading Basics (تعلم أساسيات تداول الأسهم)

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)
Learn Stock Trading Basics هو تطبيق اندرويد ممتاز آخر يمكنه مساعدتك في التحليل الفني للأسهم. الشيء الجيد في Learn Stock Trading Basics هو أنه يوفر لك دروسًا صغيرة الحجم تتبعها أسئلة مراجعة لمساعدتك على فهم الأسهم بطريقة أفضل. سيساعدك التطبيق على فهم المضاربين على الصعود والدببة ومعنويات السوق بأسهل طريقة ممكنة.

3. Investmate

تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)


إذا كنت جديدًا في تداول الأوراق المالية أو الاستثمار ، فستجد أن Investmate مفيدًا. لديها الكثير من المحتوى لتقدمه للمبتدئين. يحتوي على دورات ونصائح ومسابقات ومسرد مصطلحات لمساعدتك على فهم عملية الاستثمار. بصرف النظر عن الأسهم العادية ، سيساعدك أيضًا على فهم السلع والمؤشرات.

تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)

إذا كنت تعيش في الهند ، فقد تجد Zerodha Varsity أكثر فائدة من أي تطبيق آخر مدرج في المقالة. السبب وراء ذلك هو حقيقة أن Zerodha Varsity مخصصة لسوق الأسهم الهندية فقط. التطبيق عبارة عن مجموعة من دروس سوق الأسهم مع تغطية ورسوم توضيحية متعمقة. سوف يساعدك في التحليل الأساسي والفني.

5. Stock Trainer (مدرب الأسهم)

تطبيقات اندرويد لتعلم أساسيات سوق الأسهم (للمبتدئين)
هذا ليس تطبيقًا تعليميًا ، ولكنه سيساعدك على صقل مهاراتك في سوق الأسهم. إذا كنت تعمل في التداول اليومي أو التداول المتأرجح ، فقد تجد هذا التطبيق مفيدًا للغاية. يوفر لك عملة افتراضية للاستثمار في الأسهم قبل أن تضع أموالك الحقيقية. إنه تطبيق تداول ورقي يعمل مع بيانات السوق في الوقت الفعلي لمنحك تجربة سوق الأوراق المالية أقرب ما تكون إلى الحياة الواقعية.

إذن ، هذه هي أفضل خمسة تطبيقات اندرويد لتعلم سوق الأوراق المالية. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-