القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التخزين السحابي كبديل لصور جوجل

أفضل التخزين السحابي كبديل لصور جوجل

من المقرر أن ينتهي عرض تخزين الصور المجاني غير المحدود في تطبيق صورة جوجل في الأول من يونيو 2021. بعد 5 سنوات من التخزين المجاني غير المحدود للصور ، فإنهم يضعون الآن بعض القيود على النظام الأساسي لتخزين الصور. إلى جانب سياسات Google Drive الأخرى ، ستفرض صور Google رسومًا عندما تتجاوز الصور التي تخزنها 15 جيجابايت.

الشيء الجيد هو أن الملفات التي تم تحميلها على صور جوجل قبل 1 يونيو لن يتم احتسابها من الحد الأقصى البالغ 15 جيجابايت. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنه بغض النظر عن مقدار ما قمت بتخزينه هناك ، فلا يزال يتم نسخها احتياطيًا بأمان.

في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه ، إذا كنت لا تزال تريد تخزينًا مجانيًا أو على الأقل أرخص للصور أو الفيديو ، هي البدائل المتاحة لديك.

يمكن أن يكون العثور على مساحة تخزين صور مجانية وغير محدودة أمرًا مستحيلًا الآن. ولكن إليك بعض خدمات تخزين الملفات عبر الإنترنت لتخزين الصور التي يمكن أن تكون بدائل رائعة لصور جوجل

1- IDrive

أفضل التخزين السحابي كبديل لصور جوجل

IDrive هو مزود خدمة تخزين سحابي مليء بالمميزات يوفر سرعة تحميل عالية جدًا. مع خطته الأساسية ، يمكنك الحصول على سعة تخزينية تبلغ 5 جيجابايت مجانًا. عليك فقط التسجيل على موقع الويب الخاص بهم والبدء في تحميل صورك. كما يقدمون خططًا مدفوعة تبدأ من 52.12 دولارًا سنويًا لتخزين 5 تيرابايت. إنه يستحق السعر حقًا ، إذا احتجت إلى تخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى الملفات الأخرى.

يسمح IDrive للمستخدمين بالنسخ الاحتياطي لعدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك و ايفون و ايباد وأجهزة اندرويد في حساب واحد. يقوم أيضًا بمزامنة الملفات وتقديم ميزات مفيدة أخرى للنسخ الاحتياطي لملفاتك وتأمينها.

2- Amazon Photos

أفضل التخزين السحابي كبديل لصور جوجل
يمكنك أيضًا الحصول على سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 جيجا بايت لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك عند استخدام Amazon Photos. كل ما تحتاجه هو حساب أمازون ويمكنك بسهولة استخدام ومزامنة التخزين الخاص بك عبر أجهزتك بما في ذلك جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مساحة تخزين غير محدودة لنسخ صورك احتياطيًا ، فستحتاج إلى اشتراك Amazon Prime. يأتي هذا أيضًا مع مساحة تخزين 5 جيجا بايت لمقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا.

تتيح أمازون أيضًا لمستخدميها مشاركة الصور مع الأصدقاء ومشاهدتها من خلال شاشة التلفزيون أو تخصيص المشاهدة بإخفاء الصور من مخططك الزمني.

3- iCloud Photos

اقوى التخزين السحابي كبديل لصور جوجل


تعمل صور iCloud التي تقدمها ابل تمامًا مثل صور جوجل . على غرار امازون ، فإنه يوفر مساحة تخزين مجانية 5 جيجابايت لصورك ويمكن استخدامه إذا كان لديك معرف ابل . يسمح للمستخدمين بتحميل الصور وإنشاء ألبومات.

للمشاركة مع الأصدقاء والعائلة ، يمكنك إنشاء رابط يمكنهم استخدامه للوصول إلى الصور. رغم ذلك ، يجب أن تلاحظ أن iCloud لن يسمح لك فعليًا بمشاركة ألبوم كامل.

4-OneDrive

اقوى التخزين السحابي كبديل لصور جوجل
OneDrive هو تخزين على السحابة للملفات والصور التي تقدمها مايكروسوفت . إذا كنت تستخدم Outlook ، فهذا يعني أن لديك بالفعل حساب مايكروسوفت ويحق لك الحصول على سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 جيجابايت من خلال OneDrive Basic. إذا لم يكن لديك حساب مايكروسوفت حتى الآن ، يمكنك التسجيل للحصول على الخطة الأساسية مجانًا. توفر مايكروسوفت أيضًا خيار توسيع مساحة التخزين لديك وفقًا لاحتياجاتك.

يمكنك استخدام OneDrive لنسخ الصور احتياطيًا ومشاركتها مع الأصدقاء أيضًا. الرابط هو كل ما تحتاج إلى مشاركته لمنح الأشخاص إمكانية الوصول إلى الصور أو الملفات التي قمت بتخزينها.

5- Dropbox

اقوى التخزين السحابي كبديل لصور جوجل
يُعرف Dropbox بالتخزين السحابي الذي يتيح لك مزامنة الملفات ونقلها ومشاركتها عبر أجهزة مختلفة. التخزين السحابي ، بالطبع ، ليس مجانيًا ، لكن Dropbox يقدم حسابًا أساسيًا ، يمكنك الاشتراك فيه مجانًا للحصول على مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 جيجا بايت. باستخدام هذا ، يمكنك نسخ صورك احتياطيًا.

يمكنك ببساطة تثبيت تطبيق Dropbox على جهاز اندرويد أو IOS الخاص بك ، أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك من خلال موقع الويب الخاص بهم ، سواء كان ذلك من خلال جهاز كمبيوتر يعمل بنظام وينذوز أو ماك . من هناك ، يمكنك تحميل صورك والوصول إليها من أي مكان.

خيار آخر للنظر
بخلاف التخزين السحابي ، هناك أيضًا طرق أخرى لإجراء نسخ احتياطي للصور أو مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكن أن يكون تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي خيارًا واضحًا ، لكن القيام بذلك قد يضر بجودة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

اقوى التخزين السحابي كبديل لصور جوجل
يمكنك التفكير في استخدام Flickr ، وهو مجتمع لمشاركة الصور يتيح لك عرض الصور التي التقطتها. يسمح للمستخدمين بالتسجيل مجانًا وتحميل ما يصل إلى 1000 صورة وصورة في النظام الأساسي. إذا كنت تريد الاحتفاظ بالصور بشكل شخصي ، يمكنك تخصيص إعدادات الخصوصية لملفاتك. يمكنك تعيين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لتكون مرئية لك فقط ومخفية من خيارات البحث العام.

هناك العديد من مواقع التخزين السحابية الأخرى ، بالإضافة إلى مواقع وطرق أخرى للاحتفاظ بنسخة احتياطية من لحظاتك العزيزة. ومع ذلك ، من المهم أيضًا ملاحظة ميزات الأمان التي يمكن لمزود خدمة التخزين السحابي تقديمها لك.

نظرًا لأن صور جوجل تبدأ في فرض رسوم على التخزين الخاص بها ، يمكنك تجربة الخدمات المذكورة أعلاه ومعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك.


reaction:

تعليقات