القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان

تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان

اذا كان لديك هاتف ايفون او اندرويد اي كان نظامها بفضل تطبيقات من الممكن تحويل الهاتف القديم الى كاميرا مراقية للبث وبمكانك مشاهدة من البعد كما يعمل عديدة من انواع الكاميرات . فقط تحتاج الى انترنيت في الهاتف والتطبيق التي سيتم توضيحها في المقالة .

اعثر على أفضل مكان للمشاهدة

تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان

ليس الأمر أن الكاميرات الأمنية مرتفعة الاسعار نظرًا لوجود طرازات تقدم خدمة رائعة بسعر يقارب الثلاثين يورو. لكن إذا كان لدينا بالفعل جهاز قادر على توفير إحدى تلك الكاميرات ، فلماذا لا نستخدمه؟ هذا ما يحدث مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد يحتوي على كاميرا خلفية عملية. أي يجب أن يكون الهاتف المحمول قادرًا على التقاط الصور والفيديو أيضًا ؛ بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أن تتصل بالإنترنت (بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى الفيديو المباشر).

قبل تجهيز الموبايل ليكون بمثابة كاميرا مراقبة ، عليك أن تجد المكان المناسب لوضعه. وبهذا المعنى ، يجب أن تركز الكاميرا الخلفية على المنطقة المراد مراقبتها ، مع التأكد من أن الهاتف يُرى بأقل قدر ممكن وأنه ليس بعيدًا جدًا عن المقبس (يجب توصيله بالطاقة).

لاستخدام الهاتف ككاميرا أمنية ، يجب أن يكون بعيدًا عن الأنظار وقريبًا من المقبس

يجب أن يكون اتصال واي فاي نشطًا عندما يعمل هاتف اندرويد المحمول ككاميرا مراقبة ؛ على الرغم من أنه يمكن أن يعمل دون اتصال بالإنترنت إذا كان يحتوي على مساحة تخزين كافية لحفظ التسجيلات (على الرغم من أننا لن نتلقى تنبيهات في حالة اكتشافه للحركة ولن نتمكن من الوصول إلى البث في الوقت الفعلي ، وهو أمر أساسي لإبقائنا هادئين خارج المنزل). التوصية الجيدة هي شراء بطاقة SIM مدفوعة مسبقًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي: مع ما يحتويه الهاتف المحمول من بطارية واتصال بياناته ، سنحصل على نظام مراقبة مستقل رخيص جدًا.

بمجرد تحديد أفضل مكان لوضع الهاتف الذكي (على رف يشير إلى الباب ، على سبيل المثال) ، يجب عليك إعداده على مستوى البرنامج. لهذا ، لا شيء مثل استخدام بعض التطبيقات.

1- تطبيق Camy: كاميرا المراقبة الشخصية الخاصة بك

تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان

بعد تجربة العديد من التطبيقات من هذا النمط ، توصيتنا الأولى هي Camy ، وهو تطبيق يعمل بشكل مثالي للاستخدام الذي نبحث عنه: تحويل هاتف محمول قديم إلى كاميرا مراقبة. وهي تقوم بذلك بكل بساطة: فقط قم بتثبيت تطبيق Camy على نظام اندرويد الذي سيعمل ككاميرا أمنية. بعد ذلك ، يتم تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول الذي سنصل به إلى البث المباشر. وفويلا: يتيح التقاط رمز الاستجابة السريعة البسيط الوصول إلى التحكم عن بعد في التسجيل.

يمكننا أن نرى ما يحدث في المنزل من أي مكان لأن Camy تقدم البث المباشر لتلك الهواتف المحمولة التي سجلت من خلال QR. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم خدمة تسجيل ، ويمكننا التبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية ، ولديها خاصية اكتشاف الحركة ويمكننا حتى استخدام كاميرا المراقبة في الليل ؛ إما بفضل مرشح الإضاءة المنخفضة المرفق أو تنشيط فلاش الكاميرا من مسافة بعيدة.

شرح تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان

تطبيق Camy  فهو مجاني للتنزيل (مع الإعلانات) ، وهو مناسب لنظام اندرويد وأيضًا لنظام iOS ، ويقدم وظائفه بدون تكلفة ولديه خدمة متميزة تضاف بها بعض الإضافات ، مثل البث بدقة 1080 بكسل. بالطبع ، يمكنك استخدامه بشكل مثالي دون دفع فلس واحد. نوصي به.

لتحميل لهواتف اندرويد من هنا .
  اما بالنسبة لهواتف ايفون من هنا

2- تطبيق Alfred

شرح تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان
التطبيق الثاني الذي نوصي به هو تطبيق مشهور على اندرويد ، وهو أيضًا أحد أكثر التطبيقات استخدامًا ولديه أفضل التقييمات. تتماشى هذه الشعبية مع كل ما يقدمه التطبيق: فهو قوي ومتعدد الاستخدامات ، ويعمل البث المباشر دون انقطاع ويسمح لك بتزويد كاميرا مراقبة بأي هاتف محمول يعمل بنظام اندرويد (أعلى من الإصدار 4.1+).

تشبه عملية Alfred إلى حد بعيد عمليات Camy's: فأنت بحاجة إلى الهاتف المحمول الذي يلتقط الفيديو والآخر الذي يعمل كمشاهد. لإقرانهما ، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل بمجرد تثبيت التطبيق على كليهما. وبينما يكون Alfred مفتوحًا على نظام اندرويد القديم ، يمكننا الوصول إلى الفيديو المباشر من الهواتف المحمولة التي تعمل كمشاهد.

شرح تحويل هاتف اندرويد القديم إلى كاميرا أمان

راقب المنزل بالكاميرات الخلفية والأمامية ، واستقبل التنبيهات بفضل كشف الحركة ، ينقل Alfred الفيديو والصوت ، ولديه مراقبة ليلية ولديه وظيفة Walkie Talkie لإجراء مكالمة بين كلا الجهازين. بهذه الطريقة يمكن اشعار من في المنزل.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هنا 

مع هذين التطبيقين ، هناك ما يكفي عندما يتعلق الأمر باستخدام هاتف اندرويد قديم ككاميرا أمنية. إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيارات ، يمكنك تنزيل بعض ما يلي:

  1. IP Webcam
  2. HomeGuardian 
  3. Security Camera CZ
توصية أخيرة: قم بتوصيل نظام المراقبة على هاتفك المحمول فقط عندما تكون بعيدًا عن المنزل. على الرغم من أن التطبيقات آمنة ، إلا أنه لا يضر اتخاذ الاحتياطات. سيمنع هذا أي شخص من مشاهدة ما تفعله أثناء وجودك في المنزل.


reaction:

تعليقات