طريقة ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

طريقة ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

 جعل وينذوز من السهل العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام هاتف اندرويد في وقت واحد. هذا من خلال تطبيق "Your Phone" من مايكروسوفت . تتيح هذه الميزة للمستخدمين عرض إشعارات هواتفهم ورسائلهم النصية والصور والمزيد ، كل ذلك من خلال شاشة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، مما يوفر الوقت ويساعدهم على تجنب النظر إلى هواتفهم كثيرًا.

لإعداد هذا ، تحتاج إلى التأكد من تحديث وينذوز 10 الخاص بك في أبريل 2018 أو إصدار لاحق بينما يجب أن يعمل جهاز اندرويد الإصدار 7.0 أو ما بعده.

اربط هاتف اندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

إعداد جهاز اندرويد الخاص بك
للبدء ، ستحتاج إلى تنزيل Your Phone Companion من متجر جوجل بلاي من هنا على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد.

افتح التطبيق واضغط على زر البدء ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت ( مثل حساب outlook)الخاص بك. انقر على "متابعة" عند تسجيل الدخول.

طريقة ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone
سيُطلب منك منح الأذونات للتطبيق. فقط اضغط على متابعة للمتابعة.

ستظهر سلسلة من طلبات الإذن على شاشتك تتطلب الوصول إلى البيانات التي ستربطها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن ذلك جهات الاتصال الخاصة بك ، والتي ستحتاج إليها لإرسال الرسائل النصية والمكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

سيتطلب التطبيق أيضًا الوصول لإجراء مكالمات هاتفية وإدارتها بالإضافة إلى أذونات الوصول إلى الصور والوسائط والملفات. هذا ضروري لنقل الملفات.

سيطلب منك منح أذونات التطبيق لإرسال رسائل SMS وعرضها. ما عليك سوى النقر فوق السماح لجميع طلبات الأذونات الضرورية هذه حتى تتمكن من ربط جهاز اندرويد الخاص بك بسلاسة.

بعد ذلك ، سيظهر إشعار منبثق على شاشتك حول السماح بتشغيل التطبيق في الخلفية للبقاء على اتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على متابعة ثم السماح للمتابعة.

طريقة ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

سيتم إشعارك بأن جهاز اندرويد جاهز للاتصال بجهاز الكمبيوتر. فقط اضغط على تم والمضي قدما في إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إعداد جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام وينذوز 10
بمجرد إعداد هاتفك ، قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من قائمة ابدأ ، ابحث عن تطبيق Your Phone. يجب تثبيته مسبقًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام وينذوز 10. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Your Phone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من متجر مايكروسوفت .

ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone
بعد ذلك ، افتح التطبيق ، وسيكتشف تلقائيًا أنك قمت بإعداد جهاز جديد وسيسألك عما إذا كنت تريد جعله جهازك الافتراضي. يمكنك اختيار ضبط الجهاز كجهاز افتراضي إذا كان هو ما تستخدمه بشكل أساسي.

ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone


سيطلب منك تطبيق Your Phone التحقق من جهاز اندرويد الخاص بك للحصول على إشعار ، ويسألك عما إذا كنت تريد السماح لجهازك بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ابحث عن هذا الإشعار على هاتفك ثم اختر السماح للمتابعة.

ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

بمجرد الاتصال ، ستظهر رسالة ترحيب على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من هنا ، يمكنك اختيار تثبيت تطبيق Your Phone على شريط المهام. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق البدء.

سيرشدك تطبيق Your Phone إلى بعض الميزات والوظائف التي يمكنك استخدامها لربط جهاز اندرويد الخاص بك والوصول إليه بنجاح ونسخ ملفاتك احتياطيًا أيضًا.

كيف يمكنك استخدام تطبيق Microsoft Your Phone

أولاً ، انقر فوق See My Notifications. سيطلب منك ذلك بعد ذلك منح تطبيق Your Phone Companion الإذن لرؤية إشعارات اندرويد . انقر فوق فتح الإعدادات على الهاتف للبدء.

ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone


على جهاز اندرويد الخاص بك ، سيظهر إشعار يطالبك بفتح إعدادات الإشعارات. انقر فوق فتح لرؤية إعدادات الوصول إلى الإعلام.

ابحث عن "رفيق هاتفك" من القائمة وقم بتبديل مفتاح السماح بالوصول إلى الإشعارات.

شرح ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone


بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الآن عرض الإشعارات من هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط انقر فوق علامة التبويب الإشعارات. إذا كنت تريد إغلاق الإشعار على هاتفك ، فما عليك سوى النقر فوق الرمز X.

سترى أيضًا علامة التبويب "الرسائل" التي ستعرض الرسائل تلقائيًا من هاتفك طالما سمحت بالإذن للمراسلة في بداية عملية الإعداد.

شرح ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

يمكنك عرض أو إنشاء رسائل نصية جديدة أو إرسال رد من خلال تطبيق Your Phone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب أن تظهر علامة التبويب "الصور" تلقائيًا على الشريط الجانبي جنبًا إلى جنب مع علامة التبويب "الرسائل". إذا كنت قد منحت أذونات مناسبة لملفات الوسائط ، فيمكنك عرض جميع الصور الموجودة على جهاز اندرويد الخاص بك هنا.

شرح ربط هاتفك بويندوز 10 عن طريق برنامج Your Phone

يمكنك أيضًا رؤية مستوى شحن بطارية جهاز اندرويد المتصل في الزاوية اليمنى العليا من الشريط الجانبي.

لا يزال هناك المزيد من الوظائف والميزات لاستكشافها للاستمتاع الكامل بالراحة التي يوفرها تطبيق Your Phone. لكن عمليًا ، لقد انتهيت من إعداد الأساسيات وأنت الآن على ما يرام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-