القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل البيانات من Xbox One إلى Xbox Series X أو Series S.

نقل البيانات من Xbox One إلى Xbox Series X أو Series S.

تمثل أجهزة Xbox Series X و Series S التي تم إصدارها حديثًا جيلًا جديدًا من وحدات التحكم لأنها تأتي مع تحديثات مهمة سيحبها اللاعبون حقًا. الشيء الجيد في الترقية من Xbox One إلى Xbox Series X أو Series S هو أنه يمكنك الآن نقل جميع بياناتك معك والمتابعة من حيث توقفت في ألعابك المفضلة. ليست هناك حاجة للتفكير مرتين للترقية بعد الآن لأنك لن تتخلى عن تقدمك.

ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن Xbox Series X و Series S تستخدمان محرك أقراص الحالة الصلبة NVME SSD الداخلي المتقدم. هذا يعني أنه عند استخدامه بالكامل ، قد يكون التوسيع باستخدام محركات أقراص الحالة الصلبة الخارجية مكلفًا. بمجرد التأكد من رغبتك في نقل البيانات من جهاز Xbox One إلى Series X أو S ، إليك طريقة النقل:

نقل البيانات من Xbox One إلى Xbox Series X / S.

الطريقة الأولى: استيراد الحفظ السحابي

عندما تلعب مع جهاز Xbox One متصل بـ Xbox Live ، يتم حفظ بياناتك في سحابة مايكروسوفت . لذلك عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى وحدة التحكم Xbox Series X أو Xbox Series S الجديدة الخاصة بك باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك وتوصيله بـ Xbox Live ، فإنه يقوم بالفعل بنقل معلومات معينة من Xbox One الخاص بك. يتضمن ذلك معظم ألعابك وملفك الشخصي وتفاصيل حسابك والعلاقات الأسرية.

قد تكون هذه هي أسهل طريقة لحفظ البيانات ونقلها إلى وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك. يمكنك استخدام وظيفة Microsoft cloud حتى بدون اشتراك Xbox Live Gold. كل ما تحتاجه هو ملف تعريف Xbox Live الخاص بك.

ومع ذلك ، لا يمكن حفظ جميع البيانات ونقلها من خلال حفظ سحابة مايكروسوفت ، مثل الألعاب التي تتطلب Kinect. لهذا الغرض أو إذا كان لديك أي مشكلة أخرى في النقل ، فلديك العديد من الخيارات الأخرى حول كيفية نقل البيانات إلى جهاز Xbox Series X الجديد أو السلسلة S.

الطريقة الثانية: استخدام التخزين الخارجي

هناك طريقة أخرى سريعة وسهلة لنقل البيانات من Xbox One إلى Xbox Series Xo r S وهي استخدام محرك أقراص خارجي. لهذا ، يجب أن يكون جهاز التخزين الخاص بك هو USB 3.0 أو أحدث.

يمكنك بسهولة حفظ الألعاب المثبتة من جهاز Xbox One وتوصيل محرك الأقراص بوحدة التحكم الجديدة الخاصة بك لنقل البيانات يدويًا.

إليك دليل تفصيلي:

قم بتوصيل وحدة التخزين الخارجية بجهاز Xbox One ثم انتقل إلى الإعدادات(Settings ) > النظام (System ) > التخزين (Storage).

نقل البيانات من Xbox One إلى Xbox Series X أو Series S.

حدد ألعابك مع البيانات المحفوظة ، واضغط على نسخ (Copy). بعد ذلك ، افصل محرك الأقراص الخارجي وقم بتوصيله في Xbox Series X / S سيكتشف محرك الأقراص تلقائيًا وبمجرد حصوله ، حدد البيانات التي تريد نقلها ثم اضغط على نسخ إذا لم تكتشف وحدة التحكم محرك الأقراص الخارجي تلقائيًا ، فيمكنك العثور عليه يدويًا بالانتقال إلى  الإعدادات(Settings ) > النظام (System ) > التخزين (Storage).

الطريقة الثالثة: تمكين نقل الشبكة

إذا لم يكن لديك محرك أقراص خارجي جاهز ، فيمكنك أيضًا نقل البيانات عبر شبكة لاسلكية. كل ما تحتاجه هو جهازي تحكم واتصال واي فاي. تسمح لك هذه الطريقة بنقل الألعاب المحفوظة بالإضافة إلى مكتبة الألعاب المثبتة بالكامل حتى لا تحتاج إلى إعادة تثبيت كل شيء. للقيام بذلك ، أولاً ، تأكد من تشغيل Xbox One و Xbox Series X أو S وتوصيلهما بشبكة الواي فاي نفسها.

على جهاز Xbox One ، انتقل إلى الإعدادات (Settings ) > النظام (System ) > النسخ الاحتياطي والنقل (Backup & Transfer ) > السماح بنقل الشبكة (Allow Network Transfer ).

نقل البيانات من Xbox One إلى Xbox Series X أو Series S.

ثم في جهاز Xbox X / S ، انتقل إلى الإعدادات (Settings ) > النظام (System ) > النسخ الاحتياطي والنقل (Backup & Transfer) . انتقل إلى Local Consoles وابحث عن ثم حدد Xbox one الخاص بك.

حدد جميع الألعاب المثبتة واحفظ البيانات التي تريد نقلها ثم اضغط على نسخ. فقط تأكد من أن لديك مساحة كافية في وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك. بمجرد نسخ كل شيء ، من الجيد أن تذهب.



reaction:

تعليقات