القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلقت هواوي HarmonyOS 2.0 للجوال كإصدار تجريبي عام لخمسة هواتف محمولة

أطلقت هواوي HarmonyOS 2.0 للجوال كإصدار تجريبي عام لخمسة هواتف محمولة

كما هو مخطط له ، أطلقت هواوي أول إصدار تجريبي عام من HarmonyOS 2.0 للهواتف المحمولة ، وهو نظام التشغيل الذي طورته الشركة لبعض الوقت كبديل لنظام اندرويد والذي كان يُعرف سابقًا باسم HongmengOS.

حتى الآن ، ظهر HarmonyOS على أجهزة التلفزيون والأجهزة الذكية مثل أجهزة التوجيه ، ولكن ليس على الهواتف الذكية. هذا الإصدار التجريبي الأول مخصص لمطوري التطبيقات وهو متاح للعديد من أجهزة Huawei P40 و Huawei Mate 30.

HarmonyOS يصل أخيرًا إلى الهواتف المحمولة

أطلقت هواوي HarmonyOS 2.0 للجوال كإصدار تجريبي عام لخمسة هواتف محمولة

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن HarmonyOS في أغسطس 2019 كنظام تشغيل متعدد الأغراض: من أجهزة التلفزيون إلى أجهزة التوجيه والأجهزة المنزلية والسيارات والساعات الذكية وبالطبع الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، علمنا أن HarmonyOS لن يكون جاهزًا للجوّال حتى وقت لاحق في المرحلة الثانية.

لن تصل الهواتف المزودة بـ HarmonyOS المثبتة مسبقًا حتى العام المقبل ، ولكن ما هو جاهز بالفعل هو الإصدار التجريبي الأول من HarmonyOS للهواتف المحمولة ، والذي يستهدف مطوري التطبيقات ، على غرار الطريقة التي أطلقت بها جوجل لأول مرة معاينة المطور لكل إصدار جديد من اندرويد .

التسجيل مفتوح لهذا الإصدار التجريبي من خلال موقع الويب هذا (باللغة الصينية) ويمكن الوصول إليه بطريقتين: باستخدام محاكي في DevEco Studio IDE نفسه أو عن طريق تثبيت روم ( اي نظام ) على جهاز متوافق. قائمة الأجهزة محدودة للغاية ، كونها النسخة الصينية فقط من هذه المحطات:

أطلقت هواوي HarmonyOS 2.0 للجوال كإصدار تجريبي عام لخمسة هواتف محمولة
أي أنه متاح لخمسة هواتف وأجهزة لوحية من Huawei: Huawei P40 و Huawei P40 Pro و Huawei Mate 30 و Huawei Mate30 Pro و Huawei MatePad Pro التي لها اسم الطراز وإصدار النظام الموضحين في الجدول أعلاه.

لتلقي تحديت هوا\ي اي من ضبط ثم حول الجهاز ثم تحديث ، من الضروري التسجيل في الإصدار التجريبي والموافقة على الطلب. بعد ذلك ، في غضون يوم أو يومين ، يجب أن يصل التحديث عبر هوائي . من الممكن الرجوع من HarmonyOS 2.0 إلى EMUI 11 ، على الرغم من فقدان جميع بيانات التطبيق على طول الطريق.

رابط التقديم للنسخة التجريبي من هنا

المصدر : هواوي
reaction:

تعليقات