القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 برامج ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

أفضل 10 برامج ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

إذا نظرنا في مكان قريب ، فسنجد أن جميع أصدقائنا مشغولون بتحميل الصور على انستغرام و فيسبوك وما إلى ذلك. نظرًا لأن الهواتف الذكية في الوقت الحاضر تقدم أجهزة كاميرا أفضل ، لا يمكننا مقاومة رغبتنا في التقاط الصور. يبلغ حجم هذه الصور حوالي 5-7 ميجابايت ، ويمكنها ملء مساحة التخزين الخاصة بك بسرعة. ليس ذلك فحسب ، بل إن تحميل تلك الصور على منصات التواصل الاجتماعي هو أيضًا عملية تستغرق وقتًا طويلاً.

يمكن فرز هذه الأشياء الصغيرة بسرعة باستخدام مُحسِّن الصور. هناك الكثير من أدوات ضغط الصور المتوفرة عبر الإنترنت لضغط الصور دون فقدان جودتها. ليس فقط ضاغط الصور عبر الإنترنت ، ولكن هناك الكثير من تطبيقات ضغط الصور لنظام اندرويد المتاحة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنها ضغط صورك في أي وقت من الأوقات.

قائمة أفضل 10 برامج ضغط صور على الإنترنت بدون فقد الجودة

قررت هذه المقالة مشاركة قائمة أفضل ضاغط للصور دون فقدان الجودة. يمكنك استخدام أي من ضواغط الصور هذه لضغط ملفات الصور الكبيرة. لذلك ، دعونا نستكشف قائمة أفضل ضاغط للصور.

1. JPEG Optimizer

أفضل 10 برامج ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

يعد JPEG Optimizer أداة قائمة على الويب يمكن استخدامها لضغط حجم ملف الصورة. على الرغم من اسمه ، يمكن لـ JPEG Optimizer ضغط ملفات PNG أيضًا. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يضغط الصور دون فقدان أي جودة. لن تجد أي اختلاف واضح بين الصور الأصلية والمضغوطة.

أفضل 10 برامج ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة
حسنًا ، إذا كنت تبحث عن موقع سهل الاستخدام وسريع الاستجابة لضغط الصور دون فقدان جودتها ، فأنت بحاجة إلى تجربة Optimizilla. خمين ما؟ يعد Optimizilla واحدًا من أفضل محسنات الصور المتوفرة وأفضلها تصنيفًا ، حيث يقوم بضغط صور JPEG و PNG. المثير للاهتمام هو أن Optimizilla يعرض الإصدار قبل وبعد الإصدار قبل ضغط الملف.

3. TinyPNG

ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

TinyPNG هو أحد أفضل مواقع ضغط الصور التي يمكنك زيارتها الآن. يشتهر الموقع بضغط PNG و JPEG الذكي ، والذي يوازن الجودة تمامًا أثناء التحسين. أداة ضغط الصور المستندة إلى الويب مجانية الاستخدام ، كما أنها تدعم ضغط الدُفعات أيضًا. يمكن للمستخدمين ضغط ما يصل إلى 20 صورة في نفس الوقت.

ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحسين صورك لتحرير بعض مساحة التخزين ، فأنت بحاجة إلى تجربة CompressNow. إنها أداة لضغط الصور على شبكة الإنترنت تسمح بالتحميل والضغط بشكل مجمّع. يمكنه ضغط صور JPEG و JPG و PNG و GIF. ليس ذلك فحسب ، بل تتيح الأداة المستندة إلى الويب للمستخدمين أيضًا ضبط نسبة الضغط لتجنب فقدان الجودة.

ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة
Img2Go هو موقع ويب جديد نسبيًا في القائمة مقارنة بجميع المواقع الأخرى المدرجة في المقالة. تمامًا مثل أي ضاغط صور آخر عبر الإنترنت ، Img2Go هو تطبيق ويب لتقليل حجم الصورة عن طريق ضبط جودتها. كإخراج للصورة ، فإنه يدعم تنسيقي ملفات فقط - JPG و PNG. ما يجعل Img2Go أكثر قوة هو أنه يوفر أوضاع ضغط متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد ضغط الصور للحفاظ على أفضل جودة أو المساومة على الجودة للحصول على أصغر حجم للملف.

ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة


قد يكون Compress JPEG هو أفضل موقع عندما يتعلق الأمر بضغط الصور. لن تصدق ذلك ، لكن الموقع يسمح للمستخدمين بتحديد ما يصل إلى 20 نوع ملف .jpg أو .jpeg. يقوم بضغط الصور دون المساس بالجودة. واجهة المستخدم الخاصة بأداة الويب نظيفة جدًا ومباشرة.

افضل مواقع ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة


حسنًا ، TinyPNG هو موقع لضغط ملفات PNG ، و TinyJPG هو موقع لضغط تنسيق ملف JPG أو JPEG. يقوم الموقع بتقليل حجم ملف صور JPEG مع الحفاظ على جودتها. واجهة المستخدم للموقع نظيفة ، وتسمح بضغط الملفات المجمعة.

افضل مواقع ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة


إذا كنت تبحث عن ضاغط صور مستند إلى الويب لضغط صور JPG و PNG و GIF ، فقد يكون Iloveimg اختيارًا مناسبًا لك. يقوم الموقع بتقليل حجم ملف صورك دون التأثير على جودة الصورة الأصلية. بصرف النظر عن ضغط الصور ، يقدم Iloveimg أيضًا بعض الميزات الأخرى المتعلقة بالصور مثل تغيير حجم الصور ، واقتصاص الصور ، وخيارات تحويل الصور ، وما إلى ذلك ، كما أنه يحتوي على محرر صور يلبي احتياجات تحرير الصور الأساسية.

افضل مواقع ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

Image Optimizer هو موقع يمكنك من خلاله ضغط كل تنسيق ملف صورة تقريبًا مثل PNG و JPG و JPEG وما إلى ذلك. مثل موقع Reduce Images على الويب ، يتيح Image Optimizer للمستخدمين تحديد حجم الصورة وجودتها مسبقًا. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي Image Optimizer أيضًا على تطبيق مستقل لنظام التشغيل وينذوز .

10. Adobe Online Image Compressor

افضل مواقع ضغط للصور على الإنترنت دون فقدان الجودة

لن يعرف الكثير ، ولكن لدى شركة ادوبي أيضًا ضاغط صور عبر الإنترنت. يعد ضاغط الصور المستند إلى الويب الخاص بـ ادوبي سهل الاستخدام. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يوفر أيضًا بعض خيارات تحرير الصور الأخرى مثل تعديل اللون ، والاقتصاص والتسوية ، وخيار تغيير حجم الصورة ، وما إلى ذلك. أثناء حفظ الصورة ، يسمح لك بتحديد جودة الصورة (الضغط).

لذلك ، فهذه هي أفضل ضاغط للصور دون فقدان الجودة الذي يمكنك استخدامه الآن. إذا كنت تعرف أي مواقع أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.


reaction:

تعليقات