PUBG Mobile 1.2 Beta تحميل وتثبيت على اندرويد

PUBG Mobile 1.2 Beta تحميل وتثبيت على اندرويد

إذا كنت تقرأ الأخبار التقنية لفترة من الوقت ، فقد تعلم أن PUBG Mobile سيعاد إطلاقه رسميًا في الهند قريبًا. بدأ كل شيء عندما حظرت الحكومة الهندية لعبة بوبجي موبايل (PUBG Mobile) والتطبيقات الصينية الأخرى في سبتمبر من هذا العام ، بحجة وجود خطر على الأمن القومي.


اعتبارًا من الآن ، لم يعد PUBG Mobile متاحًا على متجر جوجل بلاي. ومع ذلك ، فقد وجد عشاق لعبة بوبجي موبايل PUBG Mobile في الهند طرقًا للعب اللعبة حتى بعد الحظر. يعتمد المستخدمون الهنود الآن على تطبيقات VPN وإصدار PUBG Mobile KR للعب اللعبة.

بينما ينتظر المعجبون الهنود ، تلقى الإصدار العالمي من لعبة بوبجي موبايل ( PUBG Mobile) تحديثًا طال انتظاره. التحديث الجديد ، PUBG Mobile v1.2 beta ، يجلب بعض الميزات الجديدة مثل Extreme Hunt Mode ، و Powered Exoskeleton ، و respawns ، والمزيد.

PUBG Mobile 1.2 Beta - تحميل وتثبيت على اندرويد

إذا كنت من محبي ألعاب PUBG Mobile وترغب في اختبار أحدث الميزات قبل إضافتها إلى الإصدار العالمي للعبة ، فقد تساعدك هذه المشاركة. أدناه ، قمنا بمشاركة دليل خطوة بخطوة حول تنزيل PUBG Mobile 1.2 beta Apk وتثبيته على جهاز اندرويد

الخطوة 1. تنزيل PUBG Mobile الإصدار العالمي 1.2 beta التحديث التجريبي متاح على هذا الرابط  من هنا. حجم ملف Apk حوالي 625 ميجا بايت. تأكد من توفر مساحة تخزين كافية في هاتفك للتثبيت. أو يمكنك تنزيل التحديث من ApkMirror من هنا.

الخطوة 2. بمجرد التنزيل ، حدد موقع ملف Apk وتثبيته على جهاز اندرويد الخاص بك.

الخطوة الثالثة. الآن افتح PUBG Mobile وقم بتسجيل الدخول كضيف.

الخطوة 4. الآن تحتاج إلى إدخال رمز التفعيل للوصول إلى الإصدار التجريبي. يمكنك تخطي مطالبة رمز الدعوة بالضغط على النص البرتقالي أسفل حقل النص.

الخطوة 5. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة. هناك تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام خيار PUBG Mobile والنقر على علامة التبويب "الأحداث".

الخطوة 6. في صفحة الحدث ، انقر على خيار "اختبار الخادم". ستجد الآن خيارًا "إنشاء رمز". ما عليك سوى النقر على الزر "إنشاء رمز" وانسخ الرمز.

PUBG Mobile 1.2 Beta تحميل وتثبيت على اندرويد

الخطوة 7. الآن افتح الإصدار التجريبي والصق الرمز في قسم رمز الدعوة.


هذا هو! انتهيت. يمكنك الآن الاستمتاع بإصدار PUBG Mobile beta 1.2 على جهاز اندرويد.

مهم:

إذا قمت بتطبيق غش أو ارتكبت أي انتهاكات في الإصدار التجريبي ، فسيتم معاقبة الحساب العالمي. أيضًا ، يُرجى عدم مشاركة رمز الدعوة مع الآخرين حيث سيتم احتسابه ضمن الغش.

أثناء توفر اللعبة الجديدة على الإنترنت ، يجب على اللاعبين الهنود الابتعاد عن PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite نظرًا لأنه محظور حاليًا. ومع ذلك ، تجري PUBG Corporation محادثات مع الحكومة الهندية لإعادة إطلاق اللعبة قريبًا.

للتذكير . قمنا بمشاركة هذا المقالة للاستفادة اللاعبين من دول العربية في الهند

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-