ساموسنج تقدم تطبيقًا لتحسين الألعاب على بعض هواتفها المحمولة

ساموسنج تقدم تطبيقًا لتحسين الألعاب على بعض هواتفها المحمولة

تتجاوز الجهود المبذولة للترويج للألعاب الوضع المحدد لجهاز ساموسنج كلاكسي : فقد أنشأت الشركة المصنعة تطبيقًا لتحسين بعض العناوين على أقوى الهواتف المحمولة. وهو متاح بالفعل في متجر جوجل بلاي ، لكل من معالجات Exynos و Snapdragon.

من الواضح أن جهاز Samsung Galaxy S20 أو Samsung Galaxy Note 20 مناسب تمامًا لبدء الألعاب بأعلى جودة ، نظرًا لأنهما ينتميان إلى أعلى نطاق. ومع ذلك ، لا تعمل كل العناوين بشكل جيد: كما وجد أصحابها ، فإن الألعاب مثل أحدث إصدار من Call of Duty لنظام اندرويد قدمت بعض الأخطاء الرسومية في أحدث إصدار من كلاكسي . كانت سامسونج على علم بالمشكلة. وقد قام بواجبه بإنشاء تطبيق يحافظ على تحديث وحدة معالجة الرسومات للجوال.

تطبيق Samsung GameDriver لتسريع الالعاب

ساموسنج تقدم تطبيقًا لتحسين الألعاب على بعض هواتفها المحمولة


تكمن الفكرة وراء التطبيق الجديد في أنه يمكنه تحديث برامج تشغيل GPU وإعداد الألعاب للتشغيل حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى تجربة ترفيهية كاملة وخالية من الأخطاء. إنه متوافق حاليًا مع عدد قليل من الألعاب ، ومن المأمول أن يتضمن المزيد والمزيد مع تحديث ساموسنج لها.

يُطلق على التطبيق باسم Samsung GameDriver ، وهو متاح بالفعل في متجر تطبيقات اندرويد ويتم توزيعه في نسختين: معالجات Exynos  و Snapdragon . التطبيق مناسب فقط لأجهزة ساموسنج كلاكسي S20 و ساموسنج كلاكسي نوت 20 ، ويتم تثبيته تلقائيًا 

Samsung GameDriver هو تطبيق يقوم بتثبيت برامج تشغيل للألعاب ؛ لا يمكن للمستخدم فتحه أو تكوينه مباشرة

يتضمن تطبيق Samsung GameDriver تصحيحات لتحسين أداء Fortnite و Black Dessert و Call of Duty Mobile. كما أكد المستخدمون في التعليقات علىمتجر جوجل بلاي، فقد حسّن التطبيق بشكل ملحوظ استخدام الألعاب المذكورة أعلاه ، في إشارة إلى أن عمل ساموسنج يؤتي ثماره. وليس فقط من ساموسنج : لقد تعاونت الشركة المصنعة مع متجر جوجل ومطوري الألعاب وصانعي GPU لتحسين الألعاب على هواتفهم.

ساموسنج تقدم تطبيقًا لتحسين الألعاب على بعض هواتفها المحمولة
التطبيق متاح الآن للهواتف المحمولة المذكورة أعلاه: يتم تثبيته تلقائيًا (ربما لم تلاحظ حتى ما إذا كان لديك S20 أو Note 20). يعد Samsung GameDriver جزءًا من التزام الشركة تجاه مطوري الألعاب: تسعى ساموسنج إلى تحسين تجربة عناصر التحكم باللمس.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-