أفضل 10 تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

أفضل 10 تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

منذ أن دخلت الإنترنت الصورة الآن ، تحسنت سرعتها بشكل يفوق التوقعات. لقد ولت تلك الأيام عندما كان علينا الاعتماد على سرعة الإنترنت التي تصل إلى 512 كيلوبت في الثانية. الآن تم رفع معايير الإنترنت ، وأصبحت سرعة الإنترنت من 5 إلى 10 ميجابت في الثانية "عادية".

يحب الجميع الحصول على إنترنت أسرع ، ومن المنطقي التحقق من سرعة الإنترنت. من خلال تحليل سرعة الإنترنت لديك ، يمكنك تحديد ما إذا كان الوقت قد حان للتبديل إلى شبكة أخرى. يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يخونك بسرعة إنترنت منخفضة. ليس هذا فقط ولكن من خلال تحليل سرعة الإنترنت ، يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان الآخرون يسيئون استخدام شبكة الواي فاي الخاصة بك أم لا.

قائمة أفضل 10 تطبيقات لاختبار سرعة الوا فاي لأجهزة ايفون

من السهل التحقق من سرعة الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام وينذوز . يمكنك التحقق من ذلك من خلال مدير المهام. ومع ذلك ، على الهواتف الذكية ، تصبح الأمور معقدة للغاية. لذلك ، لتسهيل الأمور ، تتوفر المئات من تطبيقات اختبار سرعة الإنترنت لكل من اندرويد و ايفون . اليوم ، سنشارك أفضل تطبيقات اختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون.

1.SpeedSmart

أفضل 10 تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون
حسنًا ، إذا كنت تبحث عن تطبيقات اختبار السرعة القصوى لجهاز التي تعمل بنظام iOS الخاص بك والتي يمكن أن تساعدك في تقييم سرعة الشبكة الخلوية والواي فاي ، فقد يكون SpeedSmart هو الخيار الأفضل لك. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة على متجر تطبيقات اي او اس، ويستخدمه الآن 200 مليون مستخدم.

2. Speed test master

أفضل 10 تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

حسنًا ، يعد اختبار السرعة الرئيسي مختلفًا بعض الشيء مقارنة بجميع الأنواع الأخرى المدرجة في المقالة. ما يجعل التطبيق أكثر قوة هو أنه يختبر اتصالك بالإنترنت من خلال آلاف الخوادم لتظهر لك اختبار السرعة الدقيق. ويكمل الفحص في غضون 30 ثانية. بصرف النظر عن اختبار سرعة الإنترنت ، يتيح لك Speed test master أيضًا التحقق من المتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

باستخدام Speed Test: Network Ping Check ، لا يمكنك فقط التحقق من سرعة الإنترنت لشبكات الواي فاي والشبكات الخلوية ، ولكن يمكنك أيضًا تتبع نتائج اختبار السرعة السابقة ومقارنتها. واجهة المستخدم الخاصة بـ Speed Test: Network Ping Check نظيفة نسبيًا ومباشرة للاستخدام ، كما أنها ترسل لك تقارير سرعة الإنترنت سهلة القراءة.

تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون


يتيح لك التطبيق إجراء اختبار خبير لسرعة الإنترنت بنقرة واحدة فقط. يستخدم الآن WIFI & Internet Speed Test من MushTrip ht من قبل ملايين المستخدمين لتقييم سرعة الاتصال الخلوي والواي فاي. كما يعرض أيضًا رسومًا بيانية في الوقت الفعلي مع درجات الاتصال ، ومخططات سرعة التنزيل والتحميل ، ومتوسط سرعة مزود خدمة الإنترنت ، وما إلى ذلك.

تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

مدقق السرعة هو تطبيق جديد نسبيًا متاح في متجر تطبيقات iOS. أفضل شيء في Speedchecker هو واجهته البديهية ، والتي تبدو نظيفة ومنظمة جيدًا. التطبيق سهل الاستخدام ، ويمكنه التحقق من سرعة الإنترنت لديك بسرعة. يمكنه قياس سرعة اتصال 3G و 4G و الوا ي فاي .

تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون
يعد nPerf أحد أفضل تطبيقات اختبار سرعة الإنترنت وأكثرها تقدمًا والتي يمكنك استخدامها على جهاز iOS الخاص بك. خمين ما؟ يمكن أن يُظهر لك nPerf نتائج اختبار جودة الخدمة الكاملة ببضع نقرات فقط. يمكن لـ nPerf اختبار سرعة معدل البت ، والكمون ، وسرعة التصفح ، وسرعة دفق الفيديو ، وما إلى ذلك. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح nPerf أيضًا للمستخدمين مقارنة سرعة الإنترنت مع أولئك الذين يستخدمون نفس الشبكة.

7. Speedtest Master

تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

Speedtest Master هو تطبيق آخر لاختبار سرعة الإنترنت عالي التصنيف لجهاز ايفون لسنة 2019. يمكن لـ Speedtest Master التحقق من سرعة الإنترنت لشبكات 2G و 3G و 4G و 5G و DSL و ADSL. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر Speedtest Master أيضًا محلل الواي فاي يمكنه مساعدتك في تحسين شبكة الواي فاي. على سبيل المثال ، يمكنك اكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي  ، وتشخيص شبكة الواي فاي تلقائيًا عند الاتصال السيئ ، وما إلى ذلك.

تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون


تمتلك شركة Opensignal ، وهي شركة تحليلات الأجهزة المحمولة المستقلة ، تطبيقًا لاختبار سرعة الإنترنت لمستخدمي ايفون . من خلال Opensignal Internet Speed Test ، يمكنك التحقق من سرعة الإنترنت لديك ، بما في ذلك التنزيل والتحميل ووقت الاستجابة. بصرف النظر عن اختبار السرعة ، يتيح لك اختبار سرعة الإنترنت Opensignal أيضًا العثور على أفضل مزود للشبكة في منطقتك.

أفضل تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

يعد Speedtest من Ookla أفضل وأسرع تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت متاح لكل من مستخدمي اندرويد و نظام iOS. باستخدام Speedtest من Ookla ، يمكنك التحقق من التنزيل والتحميل و PING. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يعرض الرسوم البيانية في الوقت الفعلي للاتساق. بصرف النظر عن ذلك ، يعرض Speedtest من Ookla أيضًا تقييمات المستخدمين لمزودي خدمة الإنترنت.

10. Meteor

أفضل تطبيقات لاختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون

Meteor هو أحد أفضل تطبيقات اختبار سرعة الواي فاي التي يمكنك استخدامها على جهاز iOS الخاص بك. أفضل شيء في Meteor هو أنه يتيح للمستخدمين التحقق من سرعة التنزيل والتحميل لشبكة الواي فاي . ليس ذلك فحسب ، بل يمكنه أيضًا تقييم سرعة البث وسرعة تصفح الويب وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يحظى التطبيق بشعبية كبيرة في متجر تطبيقات iOS ولديه فقط 17 تقييمًا.

إذن ، هذه هي أفضل تطبيقات اختبار سرعة الواي فاي لأجهزة ايفون . إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-