القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

إذا تحدثنا عن قائمة نظام تشغيل الهاتف المحمول القابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، فسيكون اندرويد هو المسيطر على القائمة دون أي شك. مقارنةً بأي نظام تشغيل محمول آخر ، يوفر اندرويد للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص. ليس ذلك فحسب ، بل إن توفر التطبيق مرتفع نسبيًا على نظام اندرويد أيضًا.

ابحث فقط عن "التخصيص" في متجر متجر جوجل بلاي ، وستجد مجموعة واسعة من التطبيقات مثل تطبيقات اللانشر ( ثيمات ) ، وحزم ايقونات ، والسمات ، وتطبيقات الخلفية الحية ، وما إلى ذلك. يمكن لتطبيقات اللانشر (ثيمات ) تغيير مظهر جهاز اندرويد الخاص بك ، ولكن لا يمكنها تعديل العناصر الموجودة مثل شريط الحالة.

يعد مركز الإشعارات أو شريط الحالة في اندرويد أحد أكثر الأشياء استخدامًا. نقوم في كثير من الأحيان بالتمرير لأسفل على شريط الحالة لقراءة الإشعارات أو تبديل ميزات الجهاز مثل GPS و الواي فاي و بلوثوث وما إلى ذلك. لا يمكن لأي تطبيق قاذفة تخصيص مركز الإشعارات أو شريط الحالة.

ومع ذلك ، فإن تخصيص مركز الإشعارات ممكن بفضل عدد التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي . تطبيقات التخصيص هذه أقل شيوعًا ، لكنها يمكن أن تعزز تجربة اندرويد في أي وقت من الأوقات. في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل التطبيقات لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة على اندرويد .

أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من تطبيقات تخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة المتاحة على متجرجوجل بلاي ، ولكن معظمها يحتاج إلى الوصول إلى الجذر ( الروت) للعمل. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج التطبيقات التي تعمل على كل من الأجهزة الجذر وغير الجذر. دعنا نستكشف قائمة أفضل تطبيقات اندرويد  لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة.

أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة
كما يوحي اسم التطبيق ، يعد Status Bar Changer أحد أفضل تطبيقات تخصيص اندرويد وأفضلها تصنيفًا والمتاحة على متجر جوجل بلاي. أفضل شيء في Status Bar Changer هو أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص شريط الحالة الكامل وفقًا لما يرغبون فيه. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة مقياس قوة إشارة على شريط الحالة ، ونسبة البطارية على شريط الحالة ، إلخ.

2. Power Shade


أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

حسنًا ، يعد Power Shade أحد أفضل تطبيقات مبدل لوحة الإشعارات وأفضلها تصنيفًا والمتوفر على متجرجوجل بلاي. باستخدام Power Shade ، يمكنك تخصيص لوحة الإشعارات بالكامل. يمكنك تغيير اللون وإضافة خيار الرد السريع وتطبيق السمات وما إلى ذلك. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح Power Shade أيضًا للمستخدمين تخصيص لوحة الإعدادات السريعة وكذلك يمكنك اختيار ألوان أيقونات مختلفة وألوان خلفية وألوان مقدمة ، إلخ. .

أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

هل تعجبك طريقة عرض اندرويد اوريو  للإشعار؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيمكنك الاستمتاع بنفس الشيء على جهاز اندرويد الخاص بك باستخدام Material Notification Shade. يعد Material Notification Shade أحد أفضل البدائل التي تستحق الذكر للوحة إعلام الأسهم الخاصة بك. الأمر المثير للاهتمام هو أن التطبيق يستخدم اكتشاف الإيماءات لتزويد المستخدمين بإعدادات مخصصة سريعة. بصرف النظر عن ذلك ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتجميع جميع الإشعارات من نفس التطبيق.

تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

إذا كنت تبحث عن طرق لإضافة شريط حالة ملون بمظهر تصميم متعدد الأبعاد ، فأنت بحاجة إلى تجربة Material Status Bar. خمين ما؟ يوفر شريط حالة المواد للمستخدمين ثلاثة سمات جديدة لشريط الحالة - لولي بوب و Gradient و اي او اس . يمكنك استخدام أي منها لمطابقة المشغل أو المظهر الحالي. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تعديل الطريقة التي يعرض بها شريط الحالة المعلومات.

تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

حسنًا ، الحالة عبارة عن تطبيق يرسم تراكبًا أعلى شريط حالة الأسهم. هذا يعني أنه لا يقوم بتعطيل شريط حالة المخزون ؛ بدلا من ذلك ، يخفيه. ومن المثير للاهتمام أنه بعد رسم التراكب ، توفر الحالة للمستخدمين مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي يمكن استخدامها لتخصيص كل عنصر من عناصر شريط الحالة مثل تصميم الوقت وموضع الوقت والألوان وما إلى ذلك.

تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة
يضيف هذا التطبيق بشكل أساسي إعدادات سريعة على مصراع الإشعارات. لن تصدق ذلك ، لكن التطبيق يوفر الآن أكثر من 53 إعدادًا سريعًا مختلفًا مثل النرد ، والعداد ، وفلتر الشاشة الليلية ، والطقس ، والبطارية ، والحجم ، وما إلى ذلك ، لذا ، فإن الإعدادات السريعة هي بالتأكيد أفضل تطبيق اندرويد لتخصيص شريط الحالة.

7. Tile Shortcuts


تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة

هذا تطبيق يتيح لك فتح التطبيقات والاختصارات وموقع الويب المفضل لديك بسرعة. يسمح لك بشكل أساسي بوضع إشارة مرجعية على الأشياء الأساسية على لوحة الإشعارات. باستخدام Tile Shortcuts ، يمكنك إضافة مربعات الاختصارات للتطبيقات ومواقع الويب والأهداف والأنشطة ومجلدات الاختصارات وما إلى ذلك.

تطبيقات لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة للاندرويد

يحل هذا التطبيق محل لوحة إشعارات الأسهم لنظام اندرويد . يوفر شريط حالة قائم على التبديل للتبديل السريع بين الواي فاي و بلوثوث و Silent Mode و تدوير شاشة  و Flight Mode وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يفقد الموقع خيارات التخصيص. أيضًا ، لا تعمل مفاتيح التبديل على كل جهاز اندرويد .

تطبيقات لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة للاندرويد

حسنًا ، مدير الإشعارات هو مكون إضافي يحتاج إلى Toolbox الكل في واحد للعمل. باستخدام Notification Manager ، يمكنك إدارة إشعارات التطبيق بسهولة وفعالية. التطبيق بسيط جدا. يسمح لك بإظهار الإخطارات الأساسية وتجاهل الإخطارات غير الضرورية من شريط الحالة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الحفاظ على نظافة شريط الحالة الخاص بك.

تطبيقات لتخصيص مركز الإشعارات وشريط الحالة للاندرويد

يعد Super Status Bar أحد أكثر تطبيقات تخصيص شريط الحالة الفريدة التي ستستخدمها على الإطلاق. يضيف التطبيق تعديلات رائعة على شريط الحالة الخاص بك ، مثل الإيماءات ومعاينات الإشعارات وشريط تمرير سطوع سريع وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتصميم شريط الحالة الخاص بك. لذلك ، بشكل عام ، يعد تطبيق تخصيص شريط الحالة ممتازًا وفريدًا من نوعه والذي يمكنك استخدامه على اندرويد .

إذن ، هذه هي أفضل تطبيقات اندرويد لتخصيص مركز الحالة والإشعارات على اندرويد . إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

reaction:

تعليقات