القائمة الرئيسية

الصفحات

Samsung Private Share ، تطبيق لمشاركة الملفات بشكل خاص وآمن

Samsung Private Share ، تطبيق لمشاركة الملفات بشكل خاص وآمن

يسهّل التطبيق الجديد مشاركة المحتوى بشكل خاص بين أجهزة ساموسنج كلاكسي : مشاركة خاصة. يتيح لك التطبيق مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو الأصوات أو النصوص بأمان ؛ القدرة على تحديد الوقت الذي سيكون متاحًا للعرض.

هناك العديد من الطرق لإرسال الملفات إلى هاتف آخر ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو نصوصًا. بشكل عام ، نستخدم عادةً تطبيقات المراسلة ، وهي طريقة ملائمة لمشاركة أي محتوى. ومع ذلك ، لا يقدم كل منهم نفس الخصوصية والأمان للبيانات ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى أداة لضمان اختفائها وعدم إعادة توجيهها. إذا كان لديك ساموسنج كلاكسي ، فيمكن أن تكون هذه الأداة مشاركة خاصة.

تسمح المشاركة الخاصة بمشاركة المحتوى عن طريق تقييد عرضه

Samsung Private Share ، تطبيق لمشاركة الملفات بشكل خاص وآمن

الفكرة وراء Private Share هي ما يدعيه التطبيق نيابة عنه: لتمكين مشاركة البيانات بأقصى قدر من الخصوصية. وهي فرضية يتم الالتزام بها بشكل صارم نظرًا لأنها لا تتجنب فقط إزالة ما يتم استلامه من التطبيق ، وأيًا كان من يرسله يمكنه تحديد الوقت الذي سيظل فيه ما يشاركه نشطًا.

تم دمج Private Share في خيارات الأمان والخصوصية في One UI والتي تقدم الصفات التالية:
  • مشاركة الملفات الآمنة. ما تتم مشاركته لا يمكنه ترك المشاركة الخاصة وهو مخصص فقط للشخص الذي يستلمه. لا يمكن إعادة توزيع المحتوى.
  • لا يمكن التقاط لقطات. تمنع المشاركة الخاصة استخدام اللقطات بحيث لا يكون هناك أي أثر لما تم استلامه. سيكون من الممكن دائمًا التقاط صورة للشاشة بجهاز آخر ، لكنها بالفعل أكثر صعوبة.
  • يمكن أن يكون عمر المحتوى محدودًا. هل تريده أن يدوم دقيقة واحدة فقط؟ بمجرد أن يفتحه المستلم ، سيكون لديه ذلك الوقت لمشاهدته ، بغض النظر عن نوع الملف. يمكن تعديل الوقت في خيارات المشاركة الخاصة.
  • سجل كل ما يتم مشاركته والأشخاص الذين يتم تبادل الملفات معهم. يمكنك التحقق من وقت مشاركة الملف ومع من: تحتفظ المشاركة الخاصة بسجل استخدام كامل.
Samsung Private Share ، تطبيق لمشاركة الملفات بشكل خاص وآمن
للوصول إلى الخدمة ، يجب عليك أولاً تثبيت مشاركة خاصة: إذا لم تكن متوفرة بالفعل على ساموسنج كلاكسي ، فيمكنك العثور عليها في متجر كلاكسي . بعد التثبيت ، يتوفر Private Share في خيارات الخصوصية ، ضمن إعدادات One UI. من الممكن نقل اختصار إلى التطبيقات بحيث يسهل الدخول إلى التطبيق.

تعد المشاركة الخاصة طريقة رائعة لكبح ما تشاركه. إنه خاص وآمن بشكل ملحوظ ، كل ذلك على حساب قيود معينة لأنه متاح فقط لجهاز ساموسنج كلاكسي. وهناك تفاصيل تلفت انتباهنا: على الرغم من أمان التطبيق ، إلا أنه لا يتمتع بالتحكم في الوصول. لا بصمة ولا دبوس.
reaction:

تعليقات