قائمة من أفضل 10 بدائل Adblock التي يمكنك استخدامها اليوم

قائمة من أفضل 10 بدائل Adblock التي يمكنك استخدامها اليوم


ساعد Adblock العديد من المستخدمين في حفظ بعض بيانات الإنترنت الثمينة. ليس أنا وأنت فقط ، فقد ساعد Adblock ملايين المستخدمين في جعل مواقع الويب نظيفة وواضحة. Adblock هي أداة قوية لمنع الإعلانات يمكنك استخدامها على متصفح الويب الخاص بك.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال على اطلاع بآخر الأخبار حول قسم التكنولوجيا ، فقد تكون على دراية بأن Adblock قد قرر السماح بما يعتبرونه "إعلانات مقبولة". مع هذا ، يمكنك توقع بعض الإعلانات على الرغم من تشغيل إضافة Adblock.

قائمة من أفضل 10 بدائل Adblock التي يمكنك استخدامها اليوم

لذلك ، يبدو أنه الوقت المثالي للعثور على بديل مناسب. لذلك ، قررنا مشاركة أفضل بديل Adblock أو Adblock Plus معك في هذه المقالة. لذا ، تحقق من أفضل الخيارات التي ستتيح لك التصفح دون أي إعلانات.

قائمة من أفضل 10 بدائل Adblock التي يمكنك استخدامها اليوم

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لـ AdBlock ، فقد يكون uBlock Origin هو الخيار الأفضل. يعمل uBlock Origin مع جميع المتصفحات تقريبًا ، وهو قادر على إزالة الإعلانات من أي صفحة ويب. إن الشيء الرائع في uBlock Origin هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك ، فإن الميزات أقل نسبيًا مقارنة بـ Adblock Plus.

قائمة من أفضل 10 بدائل Adblock التي يمكنك استخدامها اليوم

حسنًا ، إنها ليست امتدادًا أو وظيفة إضافية. لكنه متصفح بحد ذاته. يأتي أحدث إصدار من متصفح Opera مزودًا بأداة مدمجة لحظر الإعلانات. برنامج Opera Ad-blocker قادر على إزالة الإعلانات من أي صفحة ويب تقوم بزيارتها. لذلك ، مع متصفح Opera ، لم تعد بحاجة إلى البحث عن أي امتداد أو وظائف إضافية لأغراض حظر الإعلانات فقط.

افضل برامج منع اعلانات


حسنًا ، Ghostery - Privacy Ad Blocker يختلف قليلاً عن AdBlock. إنه امتداد خصوصية Chrome قوي يحظر الإعلانات ، ويوقف أجهزة التتبع ، ويسرع مواقع الويب. يزيل الإعلانات بسهولة من صفحة الويب باستخدام مانع الإعلانات المدمج. بصرف النظر عن حظر الإعلانات ، يقدم Ghostery - Privacy Ad Blocker أيضًا بعض الميزات الأخرى مثل مانع التعقب ، مانع البرامج النصية ، وما إلى ذلك. يحتوي أحدث إصدار من Ghostery - Privacy Ad Blocker أيضًا على ميزات محسنة لمكافحة التتبع وحظر الإعلانات.

افضل برامج منع اعلانات

قطع الاتصال هو امتداد ويب ممتاز آخر من شأنه أن يساعدك على تصفح الويب بأمان. إنه امتداد Chrome لحظر أدوات التتبع غير المرئية التي تجمع نشاطك عبر الإنترنت وتعرضك للبرامج الضارة وسرقة الهوية. حصل الامتداد أيضًا على القدرة على منع الإعلانات. الامتداد متاح في سوق Chrome الإلكتروني ، ويمكن تنزيله واستخدامه مجانًا.

افضل برامج منع اعلانات


لا يحظر Privacy Badger الإعلانات بشكل نشط ، ولكنه يزيل جميع أدوات التتبع المسؤولة عن عرض مشغلات الفيديو وأدوات التعليقات وما إلى ذلك. إنه امتداد كروم يكتشف تلقائيًا المتتبعات بناءً على سلوكهم ويحظرهم. على الرغم من أن Privacy Badger لا يهدف إلى منع الإعلانات ، إلا أنه يزيل الإعلانات المستهدفة من صفحات الويب التي تزورها كثيرًا.

اقوى برنامج لمنع اعلانات


AdGuard AdBlocker هو امتداد Chrome لحظر الإعلانات بالكامل. يمنع بشكل فعال جميع أنواع الإعلانات على جميع صفحات الويب ، حتى على مواقع الشبكات الاجتماعية. يحتوي AdGuard أيضًا على خادم DNS يمكنك إعداده على جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك لإزالة الإعلانات. لقد شاركنا بالفعل دليلًا تفصيليًا حول كيفية إعداد adguard DNS على نظامي التشغيل وينذوز 10 و اندرويد .

AdBlocker من Trustnav هو أفضل امتداد كروم آخر لحظر الإعلانات يمكنك استخدامه الآن. خمين ما؟ يمكن لـ AdBlocker من Trustnav إزالة النوافذ المنبثقة وإعلانات الشعارات وإعلانات الفيديو من الموقع الذي تزوره. إنها أيضًا إحدى إضافات Adblock السريعة المتوفرة في سوق Chrome الإلكتروني.

اقوى برنامج لمنع اعلانات

AdBlocker Ultimate هو واحد من أفضل ملحقات Chrome لحظر الإعلانات والأعلى تصنيفًا المتوفرة في متجر Chrome الإلكتروني. خمين ما؟ تم تصميم AdBlocker Ultimate لغرض واحد وهو إزالة جميع الإعلانات وتعزيز الإنتاجية. يمكنه أيضًا حظر متتبعات الويب أيضًا.

اقوى برنامج لمنع اعلانات


إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لاستخدام امتداد chrome لمنع الإعلانات ومتتبعات الويب ، فقد يكون Fair AdBlocker هو الخيار الأفضل. باستخدام Fair AdBlocker ، يمكنك حظر جميع أنواع الإعلانات تقريبًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن لـ Fair AdBlocker أيضًا إزالة الإعلانات من مواقع البث.

اقوى برنامج لمنع اعلانات


Poper Blocker هو امتداد Chrome يمكنه مساعدتك في التخلص من النوافذ المنبثقة المزعجة ، والنوافذ المنبثقة والتراكبات. لذلك ، إذا كنت أحد أولئك الذين يزورون بانتظام مواقع البث ، ومواقع التورنت ، وما إلى ذلك ، فقد يكون Poper Blocker هو الخيار الأفضل لك.

في بعض الأحيان ، لا يكون حظر الإعلانات كافيًا للحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة. تحتاج أيضًا إلى تثبيت بعض أدوات الأمان مثل أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وأفضل تطبيقات جدار الحماية لتعزيز أمنك على الإنترنت. لذلك ، هذه هي أفضل بدائل AdBlock التي يمكنك استخدامها اليوم. حسنا، ماذا تعتقد بشأن هذا؟ شارك بآرائك في مربع التعليقات أدناه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-