القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro بجهاز ايفون والكمبيوتر المحمول و ماك بوك

طريقة توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro بجهاز ايفون والكمبيوتر المحمول و ماك بوك


تعد سماعات Samsung Galaxy Buds Pro أحدث سماعات لاسلكية من سامسونج . هذه المرة ، قامت سامسونج  بتعبئة هذه السماعات بمجموعة ممتازة من الميزات ، بما في ذلك الصوت المكاني وإلغاء الضوضاء. وتضيف ميزات مثل Noise Detect إلى الراحة لأنها تهتم بالتبديل بين الضوضاء المحيطة وإلغاء الضوضاء تلقائيًا. أفضل جزء هو أنه من السهل والسهل الاتصال بهواتف سامسونج  كلاكسي كما هو الحال بالنسبة لهواتف اندرويد الأخرى أو ايفون أو حتى أجهزة كمبيوتر ماك المحمولة.

نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. يمكن أن يعمل هذا الزوج من سماعات الأذن اللاسلكية أيضًا كزوج من سماعات الأذن العادية. لذا ، سواء كنت تريد توصيلها بجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام وينذوز أو جهاز ايفون ، فهذا ممكن. الجانب السلبي الوحيد هو أنك تميل إلى فقدان بعض الميزات عند الاتصال بأجهزة أخرى.

لذا ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فلنرى كيفية توصيل سماعات الأذن اللاسلكية من ساموسنج بأجهزة أخرى غير الهواتف الذكية.

1. كيفية توصيل GALAXY BUDS PRO مع ايفون

الخطوة 1: إذا قمت بإقران سماعات الأذن بجهاز آخر بالفعل ، فمن الأفضل إعادة ضبط سماعات الأذن قبل المتابعة. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على وسادات اللمس حتى تسمع سلسلة من أصوات التنبيه.

الخطوة 2: بعد ذلك ، افتح قائمة Bluetooth على جهاز ايفون الخاص بك عبر مركز التحكم. 

طريقة توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro


طريقة توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

فقط اضغط للتحديد ، وهذا كل ما في الأمر.

إيجابيات وسلبيات

بينما تتيح لك جميع أجهزة Galaxy Buds السابقة الاتصال بأجهزة ابل ايفون باستخدام تطبيق iOS Buds ، فإن Galaxy Buds Pro لا يدعم هذه الميزة. بدلاً من الاقتران عبر التطبيق ، ستنتقل إلى الطرق المعتادة لتوصيل سماعة الأذن اللاسلكية عبر البلوتوث.

هذا يعني أنك ستفقد ميزات مثل Ambient Noise ، وتخصيص لوحة اللمس ، وغيرها.

2. كيفية توصيل GALAXY BUDS PRO بجهاز الكمبيوتر أو سطح المكتب الذي يعمل بنظام التشغيل وينذوز 


الخطوة 1: على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام وينذوز 10 ، اضغط على مفتاح Windows + I معًا لفتح الإعدادات. ابحث عن الجهاز> Bluetooth والأجهزة الأخرى ، وانقر فوق إضافة Bluetooth والأجهزة الأخرى> Bluetooth لبدء الفحص.

طريقة توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

إذا كانت سماعات الأذن Buds Pro قريبة ، فستظهر في الفحص. بمجرد الانتهاء ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق "اتصال" لإكمال عملية الاقتران.

ومع ذلك ، إذا لم تظهر سماعات الأذن Galaxy Buds Pro في البحث الأول ، فقم بتدوين ملاحظة لإراحة السماعات قبل محاولة إقرانها مرة أخرى. للقيام بذلك ، قم بارتداء Galaxy Buds Pro واضغط مع الاستمرار على لوحات اللمس حتى تسمع سلسلة من أصوات التنبيه.

إيجابيات وسلبيات

إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على بطاقة Bluetooth أحدث ، فإن وينذوز 10 يتيح لك أيضًا تمكين Microsoft Swift Pair.

شرح توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

عند التمكين ، يمنحك الكمبيوتر المحمول خيارًا للاتصال بأجهزة Bluetooth المتصلة مسبقًا مثل سماعات الأذن وسماعات الرأس ، حتى عندما تكون غير متصلة أو غير مقترنة.

شرح توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

ثانيًا ، لا يزال Samsung Buds Pro يمنحك خيار اللعب باستخدام لوحات اللمس. على سبيل المثال ، ستؤدي نقرة واحدة إلى تشغيل / إيقاف الأغاني مؤقتًا ، وسيؤدي النقر المزدوج إلى تخطي الأغاني.

وهنا يأتي الجزء المثير للاهتمام. سوف تتحول البراعم إلى ANC عند الضغط مع الاستمرار على لوحة اللمس. رائع ، أليس كذلك؟ يجب أن تتأكد من تعيين إجراء "الضغط مع الاستمرار" من خلال تطبيق Samsung Wearable على هاتفك.

3. كيفية توصيل جهاز GALAXY BUDS PRO بجهاز MAC (ماك )

الخطوة 1: افتح مركز الإجراءات على جهاز Mac الخاص بك (الزاوية اليمنى العليا) وحدد Bluetooth> تفضيلات Bluetooth من القائمة. مرة أخرى ، عليك أن تبقي البراعم قريبة من جهاز Mac الخاص بك.

شرح توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

إذا كانت سماعات الأذن في وضع الاقتران ، فستظهر ضمن الأجهزة. انقر فوق زر الاتصال ، وهذا يتعلق به.

شرح توصيل سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

على غرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام وينذوز 10 ، ستتمكن من استخدام جميع إجراءات لوحة اللمس الثلاثة. لذلك إذا سمعت شخصًا يتصل بك أثناء استماعك لأغانيك المفضلة على Spotify ، فعليك النقر عليها مرة واحدة لإيقاف الأغنية مؤقتًا. رائع ، أليس كذلك؟

reaction:

تعليقات