إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

على الرغم من أن اندرويد هو الآن أفضل وأشهر نظام تشغيل للجوال ، إلا أنه لا يخلو من عيوبه. بالمقارنة مع أي نظام تشغيل محمول آخر ، فإن اندرويد لديه المزيد من الأخطاء. لطالما كانت خيارات الشبكة جزءًا مضطربًا من اندرويد . يتعامل مستخدمو اندرويد مع مشكلات مثل الاتصال البطيء بالإنترنت ، وعدم ظهور الواي فاي على اندرويد ، وفي كثير من الأحيان أو لا.


دعنا نعترف بأن الإنترنت يعد أمرًا حيويًا اليوم ، وإذا لم يتصل هاتفنا بشبكة الواي فاي ، فسينتهي بنا الأمر إلى الشعور بالانعزال عن بقية العالم. لذلك ، إذا اكتشفت للتو أن جهاز اندرويد الخاص بك لا يتصل بشبكة الواي فاي ، أو إذا كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة للغاية ، فقد تتوقع بعض المساعدة هنا.


يحتوي هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد على خيار يُعرف باسم "إعادة تعيين إعدادات الشبكة". تساعدك الميزة على التعامل مع شبكات الواي فاي وبيانات الجوال والمشكلات المتعلقة بالبلوتوث. تؤدي إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد إلى إعادة جميع الإعدادات المتعلقة بالشبكة إلى حالتها الأصلية.

خطوات إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

ومع ذلك ، يجب على المرء إعادة ضبط إعدادات الشبكة الخاصة به إذا فشلت كل طريقة أخرى في العمل. إذا قمت بإعادة ضبط إعدادات الشبكة الخاصة بك على اندرويد ، فأنت بحاجة إلى إعداد الواي فاي و بلوثوث و VPN وبيانات الجوال مرة أخرى من البداية.

ستشارك هذه المقالة دليلًا مفصلاً حول كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة على هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد . دعونا نتحقق.

هام: يرجى التأكد من عمل نسخة احتياطية من اسم المستخدم / كلمات المرور لشبكة الواي فاي وإعدادات بيانات الجوال وإعدادات VPN قبل إعادة تعيين إعدادات الشبكة. بمجرد إعادة التعيين ، ستفقد كل هذه الأشياء.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح الإعدادات (Settings ) على هاتف اندرويد الذكي الخاص بك.

إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

الخطوة 2. في صفحة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على النظام (system) .

إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد
الخطوة الثالثة. في صفحة النظام ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على خيار "إعادة تعيين (Reset)".
إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

الخطوة 4. في الصفحة التالية ، انقر على خيار "إعادة تعيين إعدادات الشبكة (Reset Network Settings)".

شرح إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

الخطوة 5. الآن اضغط على خيار "إعادة تعيين إعدادات الشبكة (Reset Network Settings) " الموجود في أسفل الشاشة.

شرح إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

الخطوة 6. في صفحة التأكيد ، اضغط على خيار "إعادة تعيين إعدادات الشبكة (Reset Network Settings) " مرة أخرى.

شرح إعادة تعيين إعدادات الشبكة على اندرويد

ملاحظة: قد يختلف خيار إعادة التعيين من جهاز لآخر. سيعطيك هذا الدليل فكرة عامة عن كيفية ومكان العثور على إعدادات إعادة تعيين الشبكة على اندرويد . يكون هذا عادةً ضمن إعدادات النظام أو صفحة الإدارة العامة.

لذلك ، شارك هذه المقالة كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة على نظام اندرويد . آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-