تحميل أحدث إصدار من برنامج AnyDesk اوفلاين (كل الأنظمة الأساسية)

تحميل أحدث إصدار من برنامج AnyDesk اوفلاين (كل الأنظمة الأساسية)

حسنًا ، هناك بالفعل الكثير من برامج سطح المكتب البعيد المتاحة لنظام التشغيل وينذوز 10. ومع ذلك ، من بين كل هؤلاء ، يتميز برنامج TeamViewer و AnyDesk عن غيرهما. إذا كان علينا اختيار أي شخص بين TeamViewer و Anydesk ، فسنختار Anydesk.

السبب وراء ذلك بسيط ، Anydesk أسهل في الاستخدام ومعروف باستقراره. أثناء استخدام برنامج TeamViewer ، غالبًا ما يواجه المستخدمون مشكلات في الاتصال والاستقرار ، ومع ذلك ، لا يحدث هذا الشيء مع Anydesk. أيضًا ، يعد AnyDesk خفيف الوزن أكثر من برنامج TeamViewer من حيث حجم الملف واستهلاك الموارد.

ما هو AnyDesk  ؟

تحميل أحدث إصدار من برنامج AnyDesk اوفلاين (كل الأنظمة الأساسية)
AnyDesk هي أداة وصول عن بعد تهدف إلى مساعدة المستخدمين على الوصول إلى الملفات والمستندات المخزنة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى. لا يهم مكان وجود الجهاز ؛ يمكنك استخدام Anydesk للوصول إلى تلك الأجهزة عبر الإنترنت.

على عكس برنامج TeamViewer ، تم تصميم Anydesk أيضًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يوفر الكثير من ميزات التعاون الجماعي وإدارة الأعمال مثل دفتر العناوين لتتبع جهات الاتصال وميزات إعداد التقارير عن الجلسات والفوترة الآلية والمزيد.

بصرف النظر عن ذلك ، يدعم AnyDesk أيضًا لوحة المفاتيح ونقل الملفات والتشفير الجيد والمزيد. أدناه ، سنقوم بإدراج بعض أفضل ميزات AnyDesk.

ميزات AnyDesk

مثل كل أداة وصول عن بعد أخرى ، فإن AnyDesk معروفة بميزاتها. الآن بعد أن أصبحت على دراية كاملة بـ AnyDesk ، فقد حان الوقت لتقديم بعض ميزاته الأساسية. أدناه ، قمنا بإدراج بعض أفضل ميزات AnyDesk.

مساعدة عن بعد

لا يهم إذا كنت تريد أداة وصول عن بعد للاستخدام الشخصي أو التجاري ؛ AnyDesk لديه حل للجميع. يتوفر AnyDesk لجميع الأنظمة الأساسية تقريبًا ، بما في ذلك وينذوز و macOS و اندرويد و ايفون و لينكس والمزيد.

الوصول إلى الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر

نظرًا لأن Anydesk متاح لجميع الأنظمة الأساسية تقريبًا ، فإنه يسمح لك بالوصول إلى أي جهاز عن بُعد. يمكنك الوصول إلى اندرويد من جهاز iOS أو وينذوز من macOS أو لينكس من وينذوز والمزيد عبر AnyDesk.

العمل من المنزل

بسبب الوباء الأخير ، يضطر الجميع للعمل من المنزل. توفر أداة الوصول عن بعد AnyDesk فرصة للقيام بجميع المهام التي تتطلب منك الوصول إلى كمبيوتر آخر. بفضل تقنية سطح المكتب البعيد الموثوقة من AnyDesk ، يبدو العمل من المنزل وكأنك تجلس أمام الكمبيوتر في المكتب.

أمان قوي

يتم تأمين كل اتصال وصول عن بعد باستخدام تقنية TLS 1.2 المتوافقة مع المعايير المصرفية للحماية من الوصول غير المصرح به. أيضًا ، يستخدم AnyDesk تشفير تبادل المفاتيح غير المتماثل RSA 2048 للتحقق من كل اتصال.

نقل الملف

تمامًا مثل برنامج TeamViewer ، يقدم لك AnyDesk أيضًا حافظة. يمكنك استخدام CTRL + C و CTRL + V لتبادل النصوص ولقطات الشاشة والمزيد بسهولة بين أجهزتك البعيدة. يمكنك حتى استخدام مدير الملفات لإدارة ملفاتك محليًا.

أداة تعاون الفريق

يقدم AnyDesk أيضًا مجموعة واسعة من الأدوات لتعاون الفريق. تتضمن بعض ميزات تعاون الفريق الرئيسية في AnyDesk تسجيل الشاشة وتسجيل الجلسة واللوحة البيضاء وميزات الدردشة والقدرة على الرسم على الشاشة والمزيد.

هذه بعض من أفضل ميزات أداة الوصول عن بعد AnyDesk. أدناه ، قمنا بمشاركة روابط التنزيل الخاصة بأحدث برنامج AnyDesk.

قم تحميل برنامج AnyDesk اوفلاين

الآن أنت تعرف ميزات AnyDesk ، فقد ترغب في تنزيل الأداة وتثبيتها على نظامك. حسنًا ، يتطلب AnyDesk أقل من 10 ميجابايت من المساحة للتشغيل على جهازك. يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي مجانًا.

ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لتنزيل AnyDesk على أجهزة متعددة ، فأنت بحاجة إلى تنزيل مثبت AnyDesk دون اتصال بالإنترنت. يسمح لك برنامج AnyDesk Offline باستخدام ملف التثبيت على أجهزة مختلفة. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، فأنت بحاجة إلى تنزيل برنامج التثبيت AnyDesk Offline لهذا النظام المحدد.

أدناه ، قمنا بمشاركة AnyDesk Offline Installer لأنظمة وينذوز و macOS و Linux و FreeBSD و Raspberry Pi و Chrome OS. دعونا نتحقق.

هذه هي أداة التثبيت AnyDesk دون اتصال بالإنترنت والتي يمكنك استخدامها على أجهزة متعددة.

كيفية استخدام مثبتات AnyDesk دون اتصال؟

حسنًا ، AnyDesk هي أداة محمولة ولا تتطلب التثبيت على أنظمة تشغيل سطح المكتب. تحتاج إلى تنزيله وتثبيته من متاجر التطبيقات الخاصة بهم على الأجهزة المحمولة.

يعد تثبيت AnyDesk offline أمرًا سهلاً للغاية ؛ انسخ الملف على جهاز USB وقم بتشغيله مباشرة على الجهاز. لا يتطلب AnyDesk إنشاء حساب أو تثبيت.

يمكنك حتى استخدام AnyDesk Offline لتشغيل AnyDesk على أجهزة كمبيوتر متعددة بدون الإنترنت. ومع ذلك ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت نشط لاستخدام التطبيق.

لذا ، فإن هذه المقالة تدور حول برنامج AnyDesk Offline في عام 2021. آمل أن تساعدك هذه المقالة! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك حول هذا الأمر ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-