وينذوز 11 مع واجهة مستخدم جديدة لسطح المكتب وقائمة ابدأ والمزيد

وينذوز 11 مع واجهة مستخدم جديدة لسطح المكتب وقائمة ابدأ والمزيد

على الرغم من أن حدث مايكروسوفت القادم لا يزال على بعد أيام قليلة ، فقد تم بالفعل تسريب تفاصيل حول الإصدار القادم من الإصدار التالي من الوينذوز . أيضًا ، تؤكد تسريبات لقطة الشاشة صحة الشائعات حول علامة وينذوز11 التجارية.

يعد الإصدار - المعروف باسم الإصدار 21996 من فرع co_release - بمثابة بناء شبه نهائي لنظام التشغيل الجديد ، وقد تمت الإشارة إليه في MyDigitalLife. تم نشر لقطات الشاشة التي تكشف عن مظهر واجهة مستخدم وينذوز11 الظاهرة في الأصل على موقع Baidu الصيني.

وينذوز 11 مع واجهة مستخدم جديدة لسطح المكتب وقائمة ابدأ والمزيد

تُظهر لقطات الشاشة واجهة مستخدم مُجدَّدة ، بما في ذلك رموز تطبيقات شريط المهام المركزية ، وزر بدء جديد ، وقائمة ابدأ تم إصلاحها. تبدو واجهة المستخدم مشابهة لكل من نظام التشغيل Chrome OS و وينذوز 10x ، وقد تم إلغاء الأخير وإدخاله إلى ما يعرف الآن باسم وينذوز 11. تؤكد المصادر أن نظام التشغيل الذي يظهر في هذه اللقطات يسمى وينذوز 11 Pro.


قبل أن تسقط التسريبات ، كانت مايكروسوفت قد تركت بالفعل أدلة على أنها ستطلق وينذوز 11 ، بما في ذلك هذا الفيديو الغريب - ولكنه مهدئ بشكل غريب - 11 دقيقة يعرض أصواتًا بطيئة لضوضاء بدء التشغيل من التكرارات السابقة لـ وينذوز . في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، سيتعين علينا الانتظار حتى حدث وينذوز الرسمي لشركة مايكروسوفتفي 24 يونيو لمعرفة المزيد حول نظام التشغيل الجديد والتفاصيل الأخرى.


المصدر : Windows Central

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-