تحميل خلفيات وينذوز 11 الجديدة

تحميل خلفيات وينذوز 11 الجديدة

تم تسريب نظام تشغيل سطح المكتب القادم من مايكروسوفت - وينذوز 11 عبر الإنترنت. تم تسريب جميع الأشياء المتعلقة بـ وينذوز 11 تقريبًا على الإنترنت ، مثل مجموعات الميزات وملفات تثبيت ISO والمزيد.

بالمقارنة مع وينذوز 10 ، يتمتع وينذوز 11 بمظهر أنظف. قدم نظام تشغيل سطح المكتب أيضًا العديد من تغييرات واجهة المستخدم التي تنقل وينذوز 11 إلى مستوى جديد تمامًا.

من الرموز الملونة إلى الخلفيات الجديدة ، كانت ميزات واجهة المستخدم لنظام التشغيل وينذوز 11 كافية لإرضاء أي مستخدم لسطح المكتب. الآن بعد أن تسرب نظام وينذوز 11 بالكامل تقريبًا ، يريد المستخدمون تثبيت أحدث نظام تشغيل على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

تحميل خلفيات وينذوز 11 الجديدة

مع كل إصدار جديد من وينذوز ، تقدم مايكروسوفت مجموعة من الخلفيات الجديدة. حدث نفس الشيء مع وينذوز 11 أيضًا. قدمت مايكروسوفت مجموعة من الخلفيات مع نظام التشغيل.

يشتمل نظام التشغيل على ورقتي خلفية أساسيتين - أحدهما للوضع المظلم والآخر لوضع الإضاءة. بخلاف ذلك ، يتم تقسيم الخلفيات الأخرى إلى فئات متعددة مثل Flow و Sunrise و Glow و Windows.

لذلك ، إذا كنت مهتمًا بتجربة الخلفيات الجديدة على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول ، فقد وصلت إلى صفحة الويب الصحيحة. أدناه ، قمنا بمشاركة قائمة الخلفيات التي يجلبها ملف وينذوز 11 ISO المسرب. لقد قمنا بتحميل الخلفيات بدقة كاملة على Google Drive. من هنا

تحتاج إلى فتح رابط Google Drive وتنزيل الخلفيات على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. بمجرد التنزيل ، يمكنك تعيينها كخلفية لسطح المكتب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-