إليك أول نظرة على تصميم MIUI 13 الجديد

إليك أول نظرة على تصميم MIUI 13 الجديد

بعد إطلاق واجهة MIUI 12 للأجهزة المحمولة في العام الماضي ، تستعد شركة شاومي  الآن للكشف عن الجيل التالي من نظام تشغيل الهاتف المحمول - MIUI 13. قبل إصداره المحتمل ، قيل إن شاومي  قامت بتحديث تطبيق Mi File Manager الأصلي الخاص بها وإضافة العديد منها. تغييرات جديدة في واجهة المستخدم والرسوم المتحركة تعكس تصميم الجلد القادم للشركة.

وفقًا للقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة من مصادر متعددة ، أصدرت شاومي  مؤخرًا إصدارًا جديدًا من File Manager (v4.3.0.2). في تطبيق مدير ملفات النظام الجديد ، أضافت الشركة العديد من عناصر واجهة المستخدم الجديدة والرسوم المتحركة وصفحة Mi Drive التي تم إصلاحها والتي تعطينا لمحة أولى عن لغة تصميم MIUI 13. يمكنك التحقق من لقطات الشاشة أدناه.

إليك أول نظرة على تصميم MIUI 13 الجديد

الآن ، من الجدير بالذكر أنه لا توجد تغييرات كبيرة في تطبيق MIUI File Manager مقارنة بالإصدار السابق من حيث الوظائف. ومع ذلك ، أضافت شاومي  العديد من العناصر المرئية الجديدة والرسوم المتحركة الجديدة لتنظيم الملفات والمجلدات التي لم تكن موجودة من قبل.

أضافت الشركة أيضًا صفحة Mi Drive معاد تصميمها بالكامل ، والتي تعرض الآن فئات الملفات في الأعلى ، وعلامات التبويب الملفات ، والحديثات ، والتحويلات ، والملف الشخصي في الأسفل.

إليك أول نظرة على تصميم MIUI 13 الجديد

من المتوقع أن تصدر شاومي  بشرة MIUI 13 الجديدة بنهاية شهر يونيو. ومع ذلك ، فإن هذا الاحتمال ضئيل حيث لا تزال الشركة تعمل على إزالة الأخطاء ومواطن الخلل المتبقية من MIUI 12.5 بمساعدة MIUI Pioneer Group ، التي أنشأتها شاومي  مؤخرًا لمعالجة وحل مشكلات البرامج التي يواجهها المستخدمون.


لذلك ، قد تكشف الشركة عن واجهة MIUI 13 في وقت ما في شهر يوليو ، بعد أن تصبح جاهزة لإطلاق نظام التشغيل. وفقًا للتقارير ، ستقوم شاومي   بتحديث جميع الأجهزة التي تم إصدارها في العامين الماضيين إلى MIUI 13 ، ويشاع أن Mi Mix 4 القادم للشركة هو أول جهاز يعمل بنظام التشغيل الجديد خارج الصندوق.


المصدؤ : Gizmo China

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-