القائمة الرئيسية

الصفحات

Clubhouse بلا حدود: لم تعد بحاجة إلى دعوة لفتح حساب

Clubhouse بلا حدود: لم تعد بحاجة إلى دعوة لفتح حساب

أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى مزايا Clubhouse لم يعد عليهم انتظار دعوة: فتحت الشبكة الاجتماعية لغرف الصوت للتو نظامها الأساسي لأي شخص يريد تسجيل حساب. وداعا للحاجز الرئيسي للوصول إلى النادي.


كان القليل من وسائل التواصل الاجتماعي مؤثرة مثل Clubhouse مؤخرًا. بعد إصدار خجول لنظام iOS ، وشعبية كانت مفضلة عن طريق الكلام الشفهي ، انتهى المطاف بغرف الصوت المميزة للمنصة بالانتشار من تويتر إلى فيسبوك . فضل الوصول المقيد لـ Clubhouse النسخ ، كما أنه كان موجودًا فقط في iOS. وبعد اختفاء قيود اندرويد ، تختفي الدعوات الآن.

لم يعد عليهم دعوتك لاستخدام Clubhouse 

Clubhouse بلا حدود: لم تعد بحاجة إلى دعوة لفتح حساب

إن نظام الدعوات للوصول إلى مزايا التطبيق ليس جديدًا تمامًا ، فقد ولد عمالقة مثل Gmail ، على وجه التحديد ، مع هذا النظام. كل شخص يدخل مع دعوة يربح تذاكر للمشاركة أثناء بقائهم في الخدمة ؛ وبالتالي توسيع استخدامه بين جهات الاتصال الخاصة بك مع تقديم هالة معينة من التفرد.

حافظت Clubhouse على قيود كبيرة على مستخدميها المحتملين ، حتى بعد أن زادت شعبيتها وبعد أكثر من عام في التشغيل. وأكدت الشركة أنه في الصيف سيتم الاستغناء عن نظام الدعوات لإتاحة الوصول للمستخدمين الجدد ، وقد انتهى هذا الحد. تم الإبلاغ عن ذلك من قبل Clubhouse نفسه.

تم تسهيل عملية فتح حساب Clubhouse جديد إلى حد كبير بمجرد القيام بما يلي:
  • قم بتنزيل التطبيق على هاتفك. إنه متاح بطريقة مفتوحة (ومستقرة) على متجر قوقل بلاي.
  • افتح التطبيق المثبت وأدخل رقم هاتفك. يستخدم Clubhouse هذا الرقم لتأكيد الحساب وأيضًا للبحث عن جهات الاتصال الموجودة بالفعل على المنصة.
  • أدخل الرمز الذي تلقيته عن طريق الرسائل القصيرة واختر اسم مستخدم.
  • حدد من تريد متابعته من جهات الاتصال الخاصة بك وفويلا: أنت الآن داخل Clubhouse.
انتهزت الخدمة الفرصة لتجديد صورتها من خلال إنشاء شعار جديد. بالإضافة إلى ذلك ، فقد نقلت بعض الأرقام الحديثة التي تظهر نموها: اكتسب Clubhouse ب 10 ملايين مستخدم بعد إصداره على اندرويد، حتى مع نظام الدعوات المحدود ؛ وتم إرسال أكثر من 90 مليون رسالة مباشرة منذ إطلاق الرسائل في 15 يوليو.

Clubhouse بلا حدود: لم تعد بحاجة إلى دعوة لفتح حساب


أخيرًا ، يزيل هذا Clubhouse العبء عن الدعوات ، وهو خبر رائع لجميع أولئك الذين أرادوا تجربته ولم يكن لديهم أي أصدقاء بالداخل بالفعل. يبقى أن نرى ما إذا كانت ستستمر في النمو لتصبح شبكة اجتماعية رائدة ، خاصة بعد أن تضمنت المنافسة غرف صوتية ضمن وظائفها.
reaction:

تعليقات