Windows 11: اختصارات لوحة مفاتيح جديدة للوظائف الجديدة

Windows 11: اختصارات لوحة مفاتيح جديدة للوظائف الجديدة

أين كان نفس الشيء مرة أخرى ...؟ يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في الوينذوز للوصول إلى هناك بشكل أسرع. توجد الآن اختصارات جديدة للوظائف الجديدة في وينذوز 11.

تجعل اختصارات لوحة المفاتيح الوينذوز  أكثر إنتاجية. بفضل الاختصارات المفيدة ، غالبًا ما توفر لنفسك نقرات عديدة من خلال العديد من القوائم للوصول إلى الوظيفة المطلوبة. يحتوي وينذذوز 11 على بعض مجموعات المفاتيح الجديدة المفيدة في البداية ، والتي سنقدمها لك في هذه المرحلة. إذا كنت تشارك في برنامج Windows Insider ، فيمكن بالفعل تجربة الاختصارات في إصدار معاينة وينذوز 11.

Windows 11: اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة

لحسن الحظ ، لا يتعين على أي شخص عمل كثيرًا مع الاختصارات ضمن وينذوز 10 أن يعتاد عليها. يتم الاحتفاظ إلى حد كبير باختصارات لوحة المفاتيح المألوفة من وينذوز 10. هناك حالة واحدة فقط تحتاج فيها إلى إعادة التفكير ، وهي الإعدادات السريعة. مجموعات المفاتيح التالية جديدة أو تم تغييرها في وينذوز 11:

Windows 11: اختصارات لوحة مفاتيح جديدة للوظائف الجديدة

الإعدادات السريعة: في نظام التشغيل وينذوز 10 ، قامت وينذوز بدمج مركز الإشعارات والإعدادات السريعة. في وينذوز 11 ، تفصل الشركة المصنعة كلا المجالين. باستخدام Windows + A ، يمكنك فتح الإعدادات السريعة الجديدة (انظر الصورة أعلاه) والوصول إلى وظائف مثل WLAN و Bluetooth والطائرة ووضع توفير الطاقة ومساعد الإشعارات وإمكانية الوصول. هناك أيضًا عناصر تحكم في مستوى الصوت والسطوع.

Windows 11: اختصارات لوحة مفاتيح جديدة للوظائف الجديدة

مركز الإشعارات: في وينذوز 10 ، فتح Windows + A منطقة الإعلام (باللغة الإنجليزية "Action Center"). يعمل هذا في وينذوز 11 مع مجموعة المفاتيح Windows + N. هنا ، بفضل تقسيم الإعدادات السريعة ، يقتصر محتوى النافذة على الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، يفتح الاختصار معاينة التقويم.

اختصارات للوينذوز 11

أدوات الويب: العلامة التجارية الجديدة في وينذوز 11 هي أدوات الويب التي يمكنك الوصول إليها باستخدام اختصار Windows + W. يوفر لك الإعداد القياسي ، المضمن في تصميم Fluent الأنيق ، معلومات حول الطقس وأسعار الأسهم اليومية ، ومعاينة لأحدث صورك وأهم العناوين الرئيسية في اليوم. يمكن تكوين عناصر واجهة المستخدم بحرية ، من خلال النقر فوق إضافة عنصر واجهة مستخدم ، يمكنك تكييف المنطقة وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.

اختصارات للوينذوز 11

Snap Wizard: هذه الوظيفة جديدة أيضًا وهي في الأساس مدير نوافذ بسيط. عندما تضغط على Windows + Z في نفس الوقت ، تظهر اقتراحات التخطيط توضح كيف يمكن محاذاة عدة نوافذ بترتيب معين. استخدم مفتاح Tab ومفاتيح الأسهم للتنقل بين الاقتراحات وتحديد موضع للنافذة النشطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-