تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso

تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso

تسهل مايكروسوفت تنزيل وسائط تثبيت Windows 11 ، مثل ملف ISO ، مباشرةً من موقع مايكروسوفت على الويب. إنه مجاني وقانوني — يمكنك تنشيط Windows 11 لاحقًا باستخدام مفتاح المنتج أو الشراء. باستخدام ISO ، يمكنك تثبيت وينذوز من البداية. إليك كيفية الحصول عليها.

تقدم مايكروسوفت ملف ISO متعدد الإصدارات يمكنه تثبيت العديد من إصدارات Windows 11 ، بما في ذلك Windows 11 Home و Pro و Enterprise و Education والمزيد. أثناء التثبيت ، تتيح لك مايكروسوفت تحديد إصدار وينذوز الذي ترغب في تثبيته ، ولكن ستحتاج إلى مفتاح منتج مطابق لتنشيطه لاحقًا. (إذا لم يكن لديك بالفعل مفتاح منتج مطابق ، يمكنك شراء ترخيص وينذوز بعد ذلك من الإعدادات> النظام> التنشيط> الانتقال إلى المتجر.)

هناك طريقتان للحصول على ملف ISO من مايكروسوفت، وسنغطي كلا الطريقتين في أقسام منفصلة أدناه.

 تحميل بصيغة ISO مباشرة من موقع مايكروسوفت

للحصول على إصدار ISO متعدد الإصدارات لنظام التشغيل Windows 11 كتنزيل مباشر من خلال متصفحك ، تفضل بزيارة صفحة تنزيل نظام التشغيل مايكروسوفت وينذوز 11 من هنا . قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "تنزيل صورة قرص Windows 11 (ISO)" ، ثم حدد "Windows 11 (إصدار ISO متعدد الإصدارات)" في القائمة. بعد ذلك ، حدد لغة المنتج وانقر على "تأكيد".

تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso
بعد ذلك ، انقر فوق الزر "تنزيل 64 بت (64-bit Download)  " الذي يظهر ، وسيتم تنزيل ملف ISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso

بمجرد حصولك على Windows 11 ISO ، يمكنك نسخه على قرص DVD ، أو استخدامه لتثبيت Windows 11 على جهاز افتراضي ، أو إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام أداة خارجية. إذا كنت ترغب في إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد من جهاز يعمل بنظام وينذوز ، فإن أسهل طريقة هي استخدام أداة من Microsoft ، والتي سنغطيها أدناه.

تحميل ISO باستخدام Media Creation Tool


تقدم مايكروسوفت أيضًا أداة مساعدة مجانية تسمى أداة إنشاء الوسائط (Media Creation Tool)  التي يمكنك تنزيلها من موقع مايكروسوفت على الويب. للحصول عليه ، تفضل بزيارة صفحة تنزيل نظام التشغيل مايكروسوفت وينذوز 11 من هنا . قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "إنشاء وسائط تثبيت Windows 11" وانقر فوق "تنزيل الآن".

شرح تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso

سيتم تنزيل ملف باسم مشابه لـ "MediaCreationToolW11.exe" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تنتهي ، قم بتشغيلها. بعد قبول شروط الترخيص ، حدد اللغة والإصدار الذي ترغب في تنزيله باستخدام القوائم المنسدلة ، ثم انقر على "التالي".

شرح تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso

في شاشة "اختيار الوسائط التي تريد استخدامها" ، حدد "ملف ISO" ، ثم انقر فوق "التالي".
شرح تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة بنسخة iso


باستخدام مربع حوار الحفظ المنبثق ، حدد المكان الذي تريد حفظ ملف ISO فيه. بعد ذلك ، سترى شاشة تقدم "تنزيل Windows 11".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-