أي الماوس أفضل: سلكي أم لاسلكي للألعاب؟

أي الماوس أفضل: سلكي أم لاسلكي للألعاب؟
سترى لاعبين محترفين يستخدمون كلاً من أجهزة ماوس الألعاب السلكية واللاسلكية ، فكيف تعرف ما الذي يجب عليك استخدامه؟ دعونا نلقي نظرة على الاختلافات الرئيسية بين الاثنين لتحديد الأفضل للألعاب.

توفر الماوس السلكية اتصالاً مستقرًا

بالنسبة للاعبين ، الاستقرار هو المفتاح. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يلعبون ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أو أي لعبة أخرى تتطلب حركة ماوس ثابتة. قد يكون فقدان اتصال الماوس الخاص بك لثانية واحدة هو الفرق بين الفوز أو الخسارة في معركة أو مباراة.

سيكون الماوس السلكي أكثر استقرارًا من الماوس اللاسلكي ، لأنه متصل مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ليست هناك فرصة للتدخل من الأجهزة الأخرى ، ولن تقلق أبدًا بشأن فقد الماوس للاتصال ما لم يتضرر. مع استمرار تحسن الماوس اللاسلكية ، قد يصبح هذا الأمر أقل أهمية ، ولكن في الوقت الحالي ، لا يزال هذا عاملاً يجب مراعاته.

الماوس اللاسلكية (عادة) لديها زمن انتقال أكبر

وقت الاستجابة ، والذي يُطلق عليه أيضًا تأخر الإدخال ، هو الوقت الذي يستغرقه تسجيل مدخلات الماوس على شاشة الكمبيوتر. يتضمن ذلك الحركة والتمرير والنقر وتنفيذ الماكرو (إذا كان الماوس الخاص بك يحتوي عليها).

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، خاصةً الألعاب التي تعتمد على التوقيت ، فإن مقدارًا بسيطًا من زمن الوصول يمكن أن يكون ضارًا. باستخدام ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول كمثال ، من الضروري أن تطلق مسدسك على الفور عندما تضغط على زر الماوس الأيسر. حتى ربع ثانية من تأخر الإدخال قد يتسبب في خسارتك لخصمك.

على غرار لوحات المفاتيح السلكية ، تتمتع الفئران السلكية بزمن انتقال أقل من الماوس اللاسلكية. هذا لأنه لا توجد حاجة لإرسال الإشارة من الماوس إلى جهاز الاستقبال. الاتصال المباشر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك هو ما يسمح للماوس السلكية بالاستجابة بشكل استثنائي.

في المقابل ، تحتاج الماوس اللاسلكية إلى إرسال إشاراتها عبر الهواء ، مما قد يؤدي إلى تأخر الإدخال. بالطبع ، هذا ليس هو الحال دائمًا نظرًا لوجود الكثير من أجهزة ماوس الألعاب اللاسلكية سريعة الاستجابة مع تأخر إدخال غير ملحوظ.

إدارة الماوس

أي الماوس أفضل: سلكي أم لاسلكي للألعاب؟
بدون شك ، من الأسهل إدارة الماوس السلكية حيث لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية. ما عليك سوى توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنت على ما يرام. نعم ، سيتعين عليك التعامل مع كابل ، ولكن لا ينبغي أن يكون الأمر أكثر من اللازم للتعامل مع بعض إدارة الكابلات.

من ناحية أخرى ، تعتمد الماوس اللاسلكية على عمر البطارية للعمل. يستمر عمر البطارية عادةً لفترة طويلة جدًا - يومين أو حتى أسبوع أو أكثر دون الحاجة إلى إعادة الشحن. لكن الحقيقة هي أنه لا يزال عليك تذكر شحن الجهاز. إذا نسيت ذلك ، فلا يزال بإمكانك استخدامه طالما أنه قيد الشحن. لكنك الآن حولت الماوس اللاسلكي إلى ماوس سلكي.

نأمل أن يكون لدى الماوس طريقة لإعلامك عندما تكون البطاريات منخفضة بحيث يمكنك إعادة شحنها (أو استبدالها) في الليل أو قبل بدء اللعبة. أنت لا تريد المخاطرة بموت البطاريات في منتصف المباراة.

قد تجد أيضًا أنه على مر السنين ، سينخفض عمر البطارية المدمجة في الماوس اللاسلكي ببطء. إذا أصبح الأمر مزعجًا ، فقد تضطر إلى الحصول على ماوس جديد أو تذكر شحنه بشكل متكرر. ومع ذلك ، هذا يعني تركه موصلاً مثل الماوس السلكية. عليك أيضًا التأكد من أنك لن تفقد جهاز الاستقبال أبدًا. بدونه ، لن تتمكن من استخدام الماوس إلا إذا حصلت على جهاز استقبال بديل متوافق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-