تطبيق "تلجرام" يطلق نسخة المدفوعة برميوم مع الامتيازات الحصرية Telegram Premium

تطبيق "تلجرام" يطلق نسخة المدفوعة برميوم مع الامتيازات الحصرية Telegram Premium

تعمل Telegram على خطة اشتراك من الدرجة الأولى لمستخدميها مع ملصقات حصرية وأيقونات تطبيقات مخصصة وغير ذلك الكثير ، مثل سناب جات و واتس اب . لقد رأينا منصة المراسلة تطلق خطة اشتراكها في الإصدار التجريبي مطلع الشهر الماضي. الآن ، بدأت Telegram في طرح خطة Telegram Premium لجميع المستخدمين. في غضون ذلك ، تجاوز Telegram الآن 700 مليون مستخدم. إطلع على التفاصيل من هنا!

اشتراك Telegram Premium متاح الآن!

يأتي اشتراك Telegram Premium الجديد مزودًا بالعديد من الميزات والوظائف الحصرية للأعضاء التي تفتح الإمكانات الكاملة لمنصة المراسلة.

تقدم خطة Telegram Premium العديد من الميزات غير المتوفرة للمستخدمين المجانيين. يتضمن ذلك ميزات مثل تحميلات 4 جيجا بايت ، وشارات مميزة ، وأيقونات تطبيقات مميزة ، وصور ملفات شخصية متحركة ، والمزيد. هناك أيضًا إمكانية توصيل ما يصل إلى 4 حسابات Telegram في أي تطبيق ، وتثبيت 10 محادثات في القائمة الرئيسية ، وحجز ما يصل إلى 20 روابط t.me ، وحفظ ما يصل إلى 400 صورة GIF مفضلة و 10 ملصقات مفضلة.

تطبيق "تلجرام" يطلق نسخة المدفوعة برميوم مع الامتيازات الحصرية Telegram Premium

بخلاف هؤلاء ، سيتمكن مستخدمو Telegram Premium أيضًا من كتابة سيرة ذاتية أطول لملفاتهم الشخصية بالإضافة إلى إضافة روابط إليهم. سيستمتعون أيضًا بتنزيلات أسرع ، ودعم فيديو الملف الشخصي ، وميزة تحويل الصوت إلى نص ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون هناك إعلانات.

بصرف النظر عن إضافة خطة المستوى المتميز للمستخدمين ، أضافت Telegram أيضًا بعض الميزات الجديدة لمستخدميها المجانيين مع التحديث الأخير الذي يأخذ إصدار التطبيق إلى 8.8 على نظام iOS. يتضمن ذلك تحسينات بوت، والرسوم المتحركة الجديدة عند مشاركة الملفات الكبيرة ، ودعم معدل تحديث ProMotion 120Hz ، وإصلاحات الأخطاء الطفيفة. يحصل مستخدمو اندرويد على معاينات دردشة أفضل والقدرة على تنزيل الوسائط تلقائيًا والمزيد. سيستمر المستخدمون المجانيون في الاستمتاع بالميزات الجديدة بالإضافة إلى الميزات الأخرى الموجودة في حساباتهم. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يستخدم Telegram كنظام أساسي للمراسلة ، فقد تكون خطة Telegram Premium خيارًا جيدًا لك.

اما بالنسبة للسعر ، تقدم Telegram خطتها المميزة على أساس شهري. في الهند ، سيتعين على المستخدمين دفع 469 روبية (حوالي 6 دولارات) شهريًا للوصول إلى ميزات وامتيازات Telegram Premium. إذا كنت لا ترى خطة Premium في تطبيق Telegram على جهازك ، فقم بتحديثها من متجر قوقل بلاي أو ابل ستور. إذن ، ما رأيك في Telegram Premium؟ دعنا نعرف أفكارك حول هذا الموضوع في التعليقات أدناه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -