شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون | تطبيقات تقليل حجم الفيديو

شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون | تطبيقات تقليل حجم الفيديو

مع مرور كل عام ، أصبحت كاميرات ايفون أكثر قدرة. يقال إن أحدث سلسلة من ايفون 13 لديها أفضل وأقوى كاميرا في قسم الهواتف الذكية بأكمله. يمكن لتكوين الكاميرا المتطور هذا التقاط صور مذهلة وتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة.


بينما لا توجد قيود على تسجيل مقاطع الفيديو ، تبدأ المشكلة عندما تحاول تحميل مقاطع الفيديو المسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاركتها على تطبيقات المراسلة الفورية. تأتي معظم تطبيقات المراسلة الفورية مع حد تحميل ، وإذا تجاوز الفيديو الخاص بك هذا الحد ، فلن يتم تحميله.


في مثل هذه الحالة ، يمكنك البحث عن طرق لضغط مقاطع الفيديو قبل تحميلها على أي موقع أو تطبيق. يعد ضغط مقاطع الفيديو على ايفون أو ايباد أمرًا سهلاً للغاية ، لكنك تحتاج إلى تثبيت تطبيق ضاغط فيديو مخصص لنظام iOS.

قائمة بأفضل 5 تطبيقات لضغط الفيديو لأجهزة ايفون

يمكن لتطبيقات ضاغط الفيديو تقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك إلى مستوى معين ، وبعد تقليل الحجم ، يمكنك حذف الملف الأصلي لتحرير مساحة التخزين.

وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن طرق لتقليل حجم الفيديو على جهاز ايفون الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى البدء في استخدام تطبيقات ضاغط الفيديو المجانية. أدناه ، شاركنا بعضًا من أفضل ضواغط الفيديو لأجهزة ايفون . دعونا نتحقق.

1. Video Compress – Shrink Video

شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون | تطبيقات تقليل حجم الفيديو
حسنًا ، يعد Video Compress - Shrink Video أحد تطبيقات ضغط الفيديو الأعلى تقييمًا المتوفرة لأجهزة ايفون و ايباد . يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة بشكل معقول ويمكنه ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون تقليل الجودة.

لاستخدام تطبيق Video Compress - Shrink Video ، تحتاج إلى إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعيين الحجم المستهدف وتشغيل الضاغط. سيقوم التطبيق بضغط مقاطع الفيديو في غضون بضع ثوانٍ أو دقائق (حسب الحجم).

يمكنك تصدير ملف الفيديو المضغوط بتنسيق MPEG-4 و Quick time. بخلاف ذلك ، يمكنك حتى الحصول على خيار لمشاركة الفيديو المضغوط مباشرة على الرسائل الفورية أو مواقع الشبكات الاجتماعية.

للتحميل من هنا

2. Video compressor – save space

شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون | تطبيقات تقليل حجم الفيديو

إذا كنت تبحث عن تطبيق ايفون يمكنه مساعدتك في توفير مساحة القرص ، فلا تبحث سوى عن ضاغط الفيديو - توفير مساحة. ضاغط الفيديو - توفير مساحة هو أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو المتوفرة في متجر تطبيقات ابل ويوفر خيارات أكثر من التطبيق السابق.

لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى إضافته إلى التطبيق ، وتعيين نسبة الضغط ، والضغط على زر الضغط. سيقوم التطبيق بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.

بصرف النظر عن الضغط الأساسي ، يوفر لك ضاغط الفيديو - توفير مساحة وضعًا متقدمًا. يسمح لك الوضع المتقدم بتخصيص دقة الفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات قبل الضغط.

للتحميل من هنا .

3. Compress Videos & Resize Video

شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون

يدعي تطبيق ضاغط الفيديو هذا لـ ايفون  ضغط 8 جيجابايت من ملف الفيديو إلى 2 جيجابايت. يعد ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو أحد تطبيقات ضغط الفيديو على ايفون و ايباد في القائمة ، وهو متاح للتنزيل مجانًا على متجر تطبيقات ابل.

يعد ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو أسهل في الاستخدام من التطبيقات الأخرى في القائمة. لضغط الفيديو ، تحتاج إلى إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتعيين إعدادات الضغط ، والنقر فوق الزر "ضغط".

يمكنك حتى الحصول على خيار لضبط إعدادات الضغط. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير معدل إطارات الفيديو والأبعاد وبعض الأشياء الأخرى. بشكل عام ، يعد ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو بمثابة ضاغط فيديو رائع يمكنك الحصول عليه على ايفون .

للتحميل من هنا .

4. Video Compressor — Clideo

شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون

ضاغط الفيديو - قد لا يحظى Clideo بشعبية كبيرة ، ولكن لا يزال بإمكانه تقليل 200 ميغا بايت من الفيديو إلى 50 ميغا بايت. يحتوي تطبيق ضاغط الفيديو لجهاز ايفون على جميع الميزات التي قد تحتاجها لتقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك دون المساس بالجودة.

يقدم لك التطبيق ثلاثة أنواع مختلفة من خيارات الضغط - الأساسية والقوية والمخصصة. يقلل الضغط الأساسي من حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة ، ويقلل الضغط القوي حجم الفيديو إلى الحد الأقصى ، ولكنه يقلل من الجودة.

يمنحك وضع الضغط المخصص تحكمًا كاملاً في عملية الضغط بأكملها. في الضغط المخصص ، يمكنك تحديد الدقة وتغيير برنامج الترميز وتحويل الفيديو وإزالة الصوت والمزيد.

للتحميل من هنا.

5. Video Compressor & Converter

شرح ضغط مقاطع الفيديو على ايفون

يعد Video Compressor & Converter أحد أسرع تطبيقات ضغط الفيديو التي يمكنك استخدامها اليوم. يمكنه بسهولة ضغط وتحويل ملفاتك المخزنة على جهاز ايفون أو ايباد.

فيما يتعلق بالميزات ، يمنحك Video Compressor & Converter التحكم الكامل في إعدادات الضغط. يمكنك يدويًا تغيير مستوى الضغط والسرعة وتنسيق إخراج الملف والمزيد.

إلى جانب ضغط الفيديو ، يوفر Video Compressor & Converter خيارات تحويل الفيديو. يمكنك تغيير أي تنسيق فيديو إلى أي تنسيق آخر بدون ضغط.

للتحميل من هنا.

كانت جميع التطبيقات التي أدرجناها في المقالة تقريبًا متوفرة في متجر تطبيقات ابل ويمكن تنزيلها مجانًا. إذن ، هذه بعض من أفضل تطبيقات ضغط الفيديو لأجهزة ايفون و ايباد. إذا كنت تريد اقتراح أي ضاغط فيديو آخر لنظام iOS ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-