3 أشياء يجب تذكرها فيما يتعلق باستخدام الهاتف في قطر

3 أشياء يجب تذكرها فيما يتعلق باستخدام الهاتف في قطر
في الوقت الحاضر ، نقضي جزءًا كبيرًا من وقت استيقاظنا في النظر إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. لقد اعتدنا أيضًا على النشر على حساباتنا ، سواء عن طريق مشاركة الصور أو نشر التعليقات.

ومع ذلك ، فإن بعض الممارسات موضع استياء في قطر ، وكذلك في بلدان أخرى في الشرق الأوسط. خذ الوقت الكافي لتعرف ما يمكنك فعله أو ما لا يمكنك فعله حتى لا تقع في مشكلة.

إخلاء المسؤولية: تستند المعلومات المنشورة هنا إلى التجارب الشخصية التي شاركها OFW على الفيديو. يرجى ترك هذا المنشور بمثابة دليل فقط. إذا كانت لديك أسئلة محددة ، فيمكنك أن تسأل OFW بالتعليق على الفيديو الخاص بهم في حساباتهم.

كن حذرًا عند استخدام هاتفك المحمول

نعلم جميعًا كيف أصبحت هواتفنا المحمولة جزءًا من حياتنا. بصرف النظر عن الرسائل النصية ، استخدمنا أجهزتنا لتسجيل المناسبات الهامة أو تسجيل OOTD الخاص بنا.

يناقش فيديو على منصة YouTube الخاص بـ Pinay DH في قطر كيف تسمح قطر للمقيمين باستخدام هواتفهم بحرية. يتلقى بعض عمال المنازل أيضًا هواتف محمولة واتصالات بالإنترنت من أصحاب العمل حتى يتواصلوا مع عائلاتهم في الوطن.

ومع ذلك ، فإن امتلاك هاتف محمول يأتي بمسؤوليات معينة. يجب على أولئك الذين يعملون في المنزل الالتزام بقواعد أصحاب العمل والحكومة


فيما يلي النقاط المهمة كما تمت مناقشتها في الفيديو:

1. لا تنشر صورًا للأطفال الصغار على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالأطفال ، قد يكون من الطبيعي التقاط صور لهم لأنهم يبدون لطيفين وذكيين. ومع ذلك ، فهي قصة أخرى لنشرها على حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك.

بدلاً من ذلك ، يجب أن تطلب الإذن من الوالدين إذا كان بإمكانك القيام بذلك. على الرغم من جنسية الطفل ، يجب أن تحصل على موافقة الوالدين قبل نشر صورته. والأفضل من ذلك ، قد ترغب في منح الطفل بعض الخصوصية والامتناع عن استخدام صوره للاستهلاك العام.

ذكر مستخدم YouTube حادثة واحدة حيث أرسل صاحب العمل عامل المنزل إلى المنزل عندما شاهد الصورة التي تم تحميلها لطفله.


2. لا تنشر صور حوادث الطرق.

إذا واجهت حادث طريق ، فإن غريزتك الأولى ستكون التقاط الصور لمشاركتها كأخبار مع الآخرين. ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة غير مسموح بها في قطر.

نظرًا لأنك في البلد المضيف ، يجب أن تضع في اعتبارك القوانين. لا يهم إذا كنت معتادًا على التقاط صور لكل شيء في الوطن.


3. لا تلتقط صورًا لنفسك وأنت ترتدي ملابس قليلة أو معدومة.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك التقاط صور لنفسك خاصة إذا كان صاحب العمل يرعى هاتفك. حتى إذا رأيت بعض الصور على IG لبعض النساء اللائي يرتدين ملابس ضيقة ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك تقليدهن.

أعطت YouTuber مثالاً لإحدى خادمات المنازل التي التقطت صورة لنفسها ببضع قطع من الملابس. لسوء الحظ ، رأى جناحها ما كانت تفعله وأبلغ الأب. وقع العامل في مشكلة بسبب هذا الحادث.

وأكدت أن ارتداء الزي الفاضح غير مسموح به في دولة محافظة مثل قطر. من المهم أيضًا أن تكون حذرًا من مشاركة هذه الأنواع من الصور في مجموعتك لأن هناك دائمًا احتمال أن يشاركها الآخرون.

أخيرًا ، ذكّر المدون الكاببايان بعدم إضاعة عقودهم من خلال القيام بأنشطة غير مشروعة. تذكر دائمًا أن الأشخاص الذين نلتقي بهم في الخارج قد لا يشاركوننا ثقافتنا وقيمنا. لذلك يجب أن نكون حذرين في كيفية تعاملنا معهم.

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً هنا:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -