تطبيقات رائعة لاستخدامها مع Dynamic Island على iPhone 14 Pro

تطبيقات رائعة لاستخدامها مع Dynamic Island على iPhone 14 Pro
تأتي سلسلة iPhone 14 Pro مزودة بفتحة جديدة على شكل حبوب منع الحمل ، وتجربة برنامج Dynamic Island لتتماشى معها. بينما تدعم Dynamic Island الجديدة التطبيقات وإشعارات النظام وتشغيل واجهات المستخدم والمكالمات الجارية ، إلا أن هناك مجالًا كبيرًا للتلاعب بها أيضًا. لذلك ، إذا كنت تبحث عن بعض الطرق الممتعة لاستخدام Dynamic Island ، فإليك التطبيقين الرائعين لاستخدامهما مع Dynamic Island على iPhone 14 Pro و Pro Max.

تطبيقات Dynamic Island رائعة يجب أن تجربها الآن

نظرًا لأن iPhone 14 Pro أصبح في متناول المستخدمين ، فليس هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم هذه الميزة بشكل فريد. ومع ذلك ، هناك بعض تطبيقات Dynamic Island الرائعة حقًا التي يجب عليك التحقق منها.

1. Hit the Island

Hit the Island هي لعبة ممتعة تستخدم "Pong" المجربة والمختبرة وتحولها إلى لعبة صغيرة ممتعة ضد قطع حبوب منع الحمل لجهاز iPhone الخاص بك. في الأساس ، لديك مجداف هنا يمكنك تحريكه لضرب الكرة. في كل مرة تصطدم فيها الكرة بالقرص ، تحصل على نقطة ، وبعد كل 10 نقاط تزداد سرعة الكرة. في بعض الأحيان ، تنقسم الكرة إلى قسمين ، ومع مرور الوقت ، يتقلص المضرب أيضًا. تصبح اللعبة صعبة حقًا بمجرد تجاوزك لعلامة 30-40 نقطة ، لذلك إذا سجلت أي شيء أعلى من 45 نقطة ، فمن المحتمل أن تكون ضمن أفضل 1٪ من اللاعبين ، كما يتضح من لوحة المتصدرين.

اللعبة مجانية ، وطريقة اللعب الممتعة ، إلى جانب اللمسات الجيدة بجنون ، تجعلها تجربة لا غنى عنها لمستخدمي iPhone 14 Pro.

تطبيقات رائعة لاستخدامها مع Dynamic Island على iPhone 14 Pro


حمل مجانا من هنا

2. Apollo for Reddit

Apollo هو تطبيق يتعرف عليه معظم مستخدمي Reddit على الفور. إنه أحد أفضل عملاء Reddit التابعين لجهات خارجية ، ويوفر الكثير من الميزات. الآن ، أضاف المطور لعبة Dynamic Island Zoo الصغيرة الممتعة في التطبيق. باستخدام هذا ، يمكنك "تبني" حيوان pixel-pal يعيش فوق فتحة قرص جهاز iPhone الخاص بك. الافتراضي هو قطة ، ولكن يمكنك تغييرها إلى كلب أيضًا. علاوة على ذلك ، هناك حيوانات أخرى ، بما في ذلك الثعلب والقنفذ ، ولكن لاستخدامها ، سيتعين عليك فتح الإصدار المتميز من التطبيق.
تطبيقات رائعة لاستخدامها مع Dynamic Island على iPhone 14 Pro

بالمناسبة ، لا تقف الحيوانات فقط حول الجزيرة. أثناء استخدامك للتطبيق ، سوف يتجولون ويجلسون وحتى ينامون (مكتملًا مع "Zzz" يطفو للإشارة إلى سباتهم. إنها طريقة ممتعة لاستخدام Dynamic Island ، حتى دون إعاقة تجربة التطبيق الرائعة تمامًا.

حمل مجانا من هنا

حتى الآن ، هذان التطبيقان الوحيدان اللذان لهما حالات استخدام فريدة ل  Dynamic Island. ومع ذلك ، آمل أن يبتكر المزيد من المطورين الألعاب والميزات التي تستفيد منها  على iPhone 14 Pro. أنا شخصياً أعتقد أن هناك مجالاً واسعاً للمتعة والألعاب في جميع أنحاء Dynamic Island على iPhone الجديد ، وسوف أقوم بتحديث هذه المقالة مع ظهور المزيد من هذه التطبيقات. لذا تأكد من إعادة التحقق كثيرًا. بالمناسبة ، ما رأيك في  Dynamic Island الجديدة في سلسلة iPhone 14 Pro؟ هل تعجبك ، أم تعتقد أنها وسيلة للتحايل ستتوقف عن كونها مثيرة للاهتمام بمجرد انتهاء الحداثة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-