أفضل بدائل Google Stadia

أفضل بدائل Google Stadia

كما نعلم جميعًا ، أعلنت Google بشكل مفاجئ عن إغلاق خدمة الألعاب السحابية Stadia. حتى قبل شهر ، نفت الشركة شائعات إغلاقها.

كما أعلنت الشركة أيضًا عن استرداد معاملات الأجهزة والبرامج ، لذلك لا داعي للشعور بخيبة الأمل. ومع ذلك ، تقدم العديد من المنصات الجيدة خدمات الألعاب السحابية ، ووجدنا أفضل أربعة لك.

فيما يلي أفضل 4 خدمات للألعاب السحابية لاستخدامها بعد إيقاف تشغيل Google Stadia

يتم تصنيف جميع خدمات الألعاب السحابية المذكورة أدناه حسب جميع العوامل الرئيسية ، مثل رسوم الاشتراك ومكتبة الألعاب. إلى جانب ذلك ، هذه كلها خدمات من علامات تجارية كبرى ، لذا عليك أن تشكك فيها.

1. Nvidia GeForce NOW

أفضل بدائل Google Stadia

تعد Nvidia GeForce NOW واحدة من أفضل خدمات الألعاب السحابية في الوقت الحالي لأسباب عديدة. يمكنك ممارسة الألعاب على Nvidia GeForce الآن عبر متصفحك أو تنزيل التطبيق (للحصول على تجربة أفضل).

أيضًا ، لا يتطلب منك اللعب على سطح المكتب أو وحدة التحكم ؛ يمكنك حتى اللعب على أجهزة Android أو iOS الخاصة بك. حاليًا ، يتوفر في جميع المناطق الرئيسية ولكن ليس في مناطق قليلة من المتوقع أن يأتي في المستقبل.

لديها مكتبة ألعاب ضخمة من العديد من متاجر الألعاب المدعومة وتحصل على لعبة جديدة كل يوم خميس. لديها ثلاث خطط اشتراك: مجاني ، أولوية ، و RTX 3080.

  1. مجاني - في هذه الخطة ، ستحصل على ساعة واحدة يوميًا للعب أكثر من 100 عرض تجريبي وألعاب مجانية مثل Fortnite و Apex Legends و Genshin Impact.
  2. الأولوية - في هذه الخطة ، ستحصل على جميع الميزات المتميزة مثل RTX ON ، وألعاب لمدة 6 ساعات بجودة تصل إلى 1080 بكسل مع 60 إطارًا في الثانية. يكلف 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.
  3. RTX 3080 - هذا هو المستوى الأعلى الذي يوفر وصولاً حصريًا لخوادم RTX 3080 لمدة تصل إلى 8 ساعات يوميًا ، كما أنه يدعم دقة 4K مع 120 إطارًا في الثانية ، حتى على المتصفحات.
رابط الخدمة من هنا .

2. Xbox Cloud Gaming (Beta)

أفضل بدائل Google Stadia

خدمة ألعاب Xbox Cloud حاليًا في الإصدار التجريبي. ومع ذلك ، فهي تقدم مبلغًا هائلاً ، ولتجربته ، لا يتعين عليك حتى الدفع مقابل الاشتراك على وجه التحديد لأن هذه الخدمة مضمنة بالفعل في Xbox Game Pass.

وتبلغ تكلفة Xbox Game Pass 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ولكن في الشهر الأول ، سيتعين عليك دفع دولار أمريكي واحد فقط. إلى جانب ذلك ، تقدم هذه الخدمة أيضًا مجموعة ضخمة من الألعاب مثل Death Stranding و Deathloop وجميع الألعاب المضمنة في Game Pass.

قد تحتاج إلى وحدة تحكم لتشغيل الألعاب هنا ، ولكن أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا إلى الانتظار طويلاً في قائمة الانتظار. ويمكنك لعب ألعاب مثل Fortnite مجانًا تمامًا في أي متصفح ، وسأوصي بتجربتها على متصفح Microsoft Edge.

رابط الخدمة من هنا .

3. Amazon Luna

أفضل بدائل Google Stadia

يحتوي Amazon Luna على مكتبة ضخمة من الألعاب ، بما في ذلك عناوين مثل Control Z و Metro Exodus وغيرها الكثير.

يتم تضمين خدمة الألعاب السحابية هذه أيضًا في اشتراك Amazon Prime الخاص بك ، ولكنها توفر فقط ألعابًا مجانية للتجربة. وستكلفك Luna Plus 9.99 دولارًا أمريكيًا.

ومع Luna Plus ، يُسمح لك بممارسة الألعاب على أجهزة سطح المكتب وأجهزة ماك وحتى على أجهزة SmartTV ، ولعبها على اندرويد و ايفون  ، يجب عليك تثبيت تطبيق Luna.

إذا كنت تلعب ألعابًا باستخدام اشتراك Amazon Prime ، فيُسمح لك فقط باللعب بدقة تصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية ، ولكن إذا كان لديك Luna Plus ، فيُسمح لك باللعب بدقة تصل إلى 4K و 120 إطارًا في الثانية.

رابط الخدمة من هنا .

4. PlayStation Now

أفضل بدائل Google Stadia

قد تسمع بالفعل عن PlayStation Now نظرًا لأنه يحتوي على أكبر مكتبة للألعاب الكبيرة مثل God of War Series و Assassins Creed Series والعديد من الأفلام الرائجة.

كما أنها ليست خدمة قائمة بذاتها. لقد أدرجته سوني  الآن في خطة اشتراك PlayStation Plus. نظرًا لأنه يحتوي على ثلاث خطط ، ولا تتوفر خدمة الألعاب السحابية إلا في خطة الاشتراك المتميزة.

وتبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 17.99 دولارًا أمريكيًا ، وسيحصل صاحب الاشتراك أيضًا على مزايا حصرية مثل مئات الألعاب في كتالوج الألعاب وتجارب الألعاب.

رابط الخدمة من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-