أطلقت DuckDuckGo "حماية تتبع التطبيقات" الجديدة لنظام اندرويد

أطلقت DuckDuckGo "حماية تتبع التطبيقات" الجديدة لنظام اندرويد

يجلب DuckDuckGo ميزة جديدة إلى تطبيق اندرويد الخاص به فيما يتعلق بحظر متتبعات الطرف الثالث من التطبيقات المثبتة على الهاتف الذكي.

نظرًا لأن الشركة عادةً ما تطلق ميزات جديدة لتطبيق iOS الخاص بها ، إلا أنها تركز الآن أيضًا على تطبيق اندرويد الخاص بها ، وبعد انتظار طويل ، أصدرت ميزة "حماية تتبع التطبيقات".

حصل تطبيق اندرويد من DuckDuckGo على ميزة جديدة

أعلنت الشركة عن إطلاق ميزة جديدة تسمى "حماية تتبع التطبيقات" في تطبيق اندرويد كإصدار تجريبي مفتوح ، وهي متاحة مجانًا لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد .

تهدف هذه الميزة إلى مساعدة المستخدمين عن طريق حظر متتبعات الجهات الخارجية من التطبيقات المثبتة على هواتفهم الذكية. وسيحظر متتبعات الجهات الخارجية حتى من التطبيقات المثبتة على الجهاز ولكنها ليست قيد الاستخدام.

كما نعلم جميعًا ، فإن التطبيقات التي نستخدمها على هواتفنا الذكية تتعقب بياناتنا حتى تحدد قاعدة اهتماماتنا لاستهداف الإعلانات على منصات أخرى مختلفة ، ولهذا السبب ، تحتفظ هذه التطبيقات أيضًا ببياناتنا على خوادمها.

أصبح حظر متتبعات الجهات الخارجية من موقع ويب أمرًا شائعًا الآن للعديد من المتصفحات ، ولكن لا يزال هناك أدوات حظر أقل موثوقية لتطبيقات اندرويد . لكننا نعلم جميعًا أن DuckDuckGo يعمل جيدًا بالفعل على أجهزة ابل.

بعد عام طويل من الانتظار ، أخرجت هذه الميزة أخيرًا من الاختبار التجريبي وجعلتها متاحة لمستخدمي اندرويد حيث يواجه مستخدمو اندرويد المزيد من المشكلات والاستهداف المخيف من العديد من التطبيقات المعروفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم هذه الميزة "اتصال VPN محلي" الذي يجعل تعقب الحظر هذا ممكنًا ، وأيضًا عدم إرسال أي بيانات متعلقة بالتطبيقات إلى DuckDuckGo نفسه أو أي خادم بعيد آخر.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنا ، ولديه أيضًا بعض الميزات الأخرى ، مثل حظر المتعقب المخفي ، وحماية متتبع البريد الإلكتروني ، و HTTPS التلقائي ، ومسح سجل التصفح بنقرة واحدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-