وصول طوارئ ابل SOS عبر الأقمار الصناعية إلى الدول الأوروبية

وصول طوارئ ابل SOS عبر الأقمار الصناعية إلى الدول الأوروبية

وفقًا لإعلان ابل الأخير ، فإن ميزة الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية هي توسيع نطاقها ليشمل بعض الدول الأوروبية ، وسيبدأ هذا التنفيذ اليوم.

مع إطلاق سلسلة ايفون 14 في سبتمبر ، وعدت شركة ابل بإتاحة ميزة الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي في أمريكا بحلول نهاية هذا العام ، لكنها الآن دخلت أيضًا إلى أوروبا.

ميزة الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية متاحة الآن في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأيرلندا

وصول طوارئ ابل SOS عبر الأقمار الصناعية إلى الدول الأوروبية

سيتمكن مستهلكو ابل من الدول الأوروبية الرئيسية ، مثل المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأيرلندا ، من الاستفادة من هذه الميزة ، وأيضًا ، لن يضطروا إلى الدفع مقابلها لأنها مجانية في اليوم التالي سنتان.

لكن هذه الميزة الجديدة تتطلب ايفون 14 أو ايفون 14 بلس أو ايفون  برو 14 أو ايفون 14 برو ماكس يعمل بنظام iOS 16.1 أو أحدث ، وبهذا ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال بخدمات الطوارئ عبر الاتصال بالأقمار الصناعية.

كما أبدى الرئيس التنفيذي لجمعية أرقام الطوارئ الأوروبية ، غاري ماتشادو ، حماسه بقوله: "الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية تجعل اتصالات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية أكثر سهولة ، وهو أمر مثير للغاية".

تهدف هذه الميزة إلى المساعدة في المواقف التي يكون فيها المستخدم في منطقة معينة حيث لا يتوفر اتصال خلوي أو WiFi للاتصال بخدمات الطوارئ.

أيضًا ، تعرف ابل أن الجميع لديهم فضول لاستخدام هذه الميزة حتى لو لم يكونوا في أي موقف تتطلب خدمات الطوارئ ، لذلك توصلت ابل إلى حل لذلك.

سيحصل المستخدمون المدعومون على وضع تجريبي حتى يتمكنوا من تجربة هذه الميزة لمعرفة كيفية عملها.

إلى جانب ذلك ، تقدم ابل أيضًا دعمًا عبر الأقمار الصناعية لتطبيق Find My في هذه المناطق حتى يتمكن المستخدمون من إرسال موقعهم عبر الأقمار الصناعية إلى أصدقائهم وأفراد عائلاتهم المختارين أثناء عدم تواجدهم في منطقة تغطية خلوية أو شبكة WiFi.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-