سيحصل وينذوز 11 قريبًا على مسجل شاشة أصلي

سيحصل وينذوز 11 قريبًا على مسجل شاشة أصلي

أخيرًا ، قامت مايكروسوفت بإحضار مسجل شاشة أصلي إلى وينذوز 11 ، ولكنه قيد التطوير حاليًا ، كما هو موضح في قناة Dev الخاصة بـ Windows Insiders.


لا تريد الشركة أيضًا أن يستخدم المستخدمون أي برنامج أو تطبيق تابع لجهة خارجية لتسجيل الشاشة الخاصة بهم ، لذلك بعد طلب المستخدمين لسنوات عديدة ، خططت مايكروسوفت لإدخالها في  Snipping Tool.

ميزة تسجيل شاشة في  أداة (Snipping Tool) في وينذوز 11

سيحصل وينذوز 11 قريبًا على مسجل شاشة أصلي

وفقًا لتقرير رسمي من مايكروسوفت ، فإن أحدث إصدار من وينذوز على وشك الحصول على مسجل شاشة أصلي ، كما وعدت الشركة لنظام التشغيل وينذوز 11. ستصل ميزة التسجيل الجديدة هذه بعد تحديث أداة Snipping Tool.

نظرًا لأن جميع مستخدمي نظام التشغيل وينذوز يعلمون أن أي إصدار من وينذوز لا يحتوي على مسجل شاشة أصلي يسمح ببساطة بتسجيل الشاشة فقط ، ولكن يبدو الآن أن وينذوز 11 سيغير هذا للإصدارات المستقبلية.

تُستخدم أداة القطع بالفعل بشكل جيد لالتقاط لقطات شاشة ، ولكن بعد مزيد من التحديثات ، ستسمح لك أيضًا بتسجيل الشاشة ، كما ترى في الصورة أدناه.

سيحصل وينذوز 11 قريبًا على مسجل شاشة أصلي
لبدء التسجيل على الفور ، سيكون مفتاح الاختصار هو مفتاح شعار وينذوز + Shift + S. أيضًا ، قبل بدء تسجيل الشاشة ، سيكون عليك تحديد أي جزء من الشاشة تريد تسجيله.

بالإضافة إلى ذلك ، لا أتوقع أنه ستكون هناك خيارات لإعداد التسجيلات ، مثل إعداد معدل الإطارات وإعداد الدقة ، حيث يتعين عليك تحديد المنطقة قبل التسجيل.

في وقت سابق ، كان خيار تسجيل الشاشة هو برنامج تابع لجهة خارجية مثل OBS Studio ، وأيضًا ، كان هناك Xbox Game Bar الذي سمح بالتسجيل ولكن مع بعض القيود ، مثل تعذر التسجيل في File Explorer.

في الوقت الحالي ، تاريخ وصول هذا التحديث غير محدد ، ولكن يمكننا أن نتوقع وصوله بعد بضعة أشهر ، كما كشفت الشركة في أكتوبر ، ولكنها ستطرح لمشتركي Windows Insider في ديسمبر.

سيصل تحديثه مباشرة إلى متجر مايكروسوفت ، والذي يمكنك التحقق منه هنا ، ويمكنك أيضًا تنزيله إذا لم تقم بذلك.


تاكات:
تسجيل شاشة الكمبيوتر,تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو,بدون علامة مائية تسجيل شاشة الهاتف,برنامج مجاني لتصوير الشاشة,تسجيل الشاشة,افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو,كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بدون برامج,برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر,تحميل برنامج تصوير الشاشه فيديو,تسجيل شاشة الجوال بدون علامة مائية,تسجيل الشاشة بدون برامج,تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج,تصوير شاشة الكمبيوتر,افضل برنامج تصوير شاشة,افضل برنامج تسجيل شاشة,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-