12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT

12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT


إذا أخبرتك قبل بضع سنوات فقط أن الذكاء الاصطناعي سوف يسرق وظائفك ، فربما تكون قد سخرت مني. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، يتحول هذا الخيال بثبات إلى حقيقة واقعة. على الرغم من استخدام روبوتات الدردشة AI مثل ChatGPT في الغالب للمحادثات الممتعة ، فقد استخدم العديد من الأشخاص ، بما في ذلك الطلاب ، الذكاء الاصطناعي لكتابة ونسخ نص من مواقع الويب الشرعية الأخرى لمهام مدرستهم. ومع ذلك ، هناك طريقة لمكافحة ذلك واكتشاف المحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي. أدخل أدوات التحقق من الانتحال التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، والتي يمكنها بسهولة التعرف على حالات الانتحال في ثوانٍ. إذا كنت تبحث عن أدوات التحقق من الانتحال الموثوقة لمحتوى ChatGPT و AI الذي تم إنشاؤه ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 12 أداة لمدقق الانتحال بالذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها في عام 2023.

أفضل مدقق انتحال بالذكاء الاصطناعي (2023)

1. مصنف نص OpenAI

12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT


نبدأ بمدقق الانتحال الذي تم إصداره مؤخرًا من قبل شركة OpenAI ، الشركة التي تقف وراء ChatGPT نفسها. يُطلق على التطبيق اسم AI Text Classifier ، وهو نموذج GPT تم ضبطه بدقة من إنتاج الشركة. المصنف مسؤول عن التنبؤ بمدى احتمالية كتابة نص تم إدخاله بواسطة إنسان أو ذكاء اصطناعي.

تم تدريب مدقق الانتحال بالذكاء الاصطناعي على أزواج من البيانات ، بما في ذلك المدخلات من كل من البشر والذكاء الاصطناعي. هذا يجعل من السهل على الأداة تحديد نص AI المسروق. يعمل التطبيق عبر جميع أنواع النصوص ويستند إلى موقع الشركة على الويب. كما أوضحت OpenAI بوضوح أن الأداة ليست موثوقة بالكامل حتى الآن ولا ينبغي استخدامها كطريقة أساسية لتحديد النص المنسوخ. ومع ذلك ، و يعد هذا أحد أفضل أدوات فحص الانتحال بالذكاء الاصطناعي وهو مجاني للاستخدام ولكنه يتطلب إدخال نص بحد أدنى 1000 حرف.

جرب OpenAI Text Classifier من هنا 

2. كاشف محتوى AI Copyleaks

تعد Copyleaks بأن كاشف السرقة الأدبية بالذكاء الاصطناعي لديه دقة تصل إلى 99.12٪ في اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي والبشر. تدعم الأداة أيضًا لغات متعددة ، بما في ذلك الفرنسية والإسبانية والألمانية والمزيد. تستخدم Copyleaks ما تسميه نهج "مكافحة النار بالنار" ، حيث تستخدم الأداة الذكاء الاصطناعي للكشف عن النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. يمنح هذا الأداة القدرة على التطور جنبًا إلى جنب مع أحدث روبوتات دردشة AI ويجعلها قادرة. يعد Copyleaks حتى بدعم ChatGPT 4 بمجرد طرحه.

12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT
يمكنك استخدام مدقق الانتحال المدعوم بالذكاء الاصطناعي لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام ، بما في ذلك المقالات والمراجعات والمشاركات وحتى الأوراق الأكاديمية. لإعطائها فترة قصيرة ، قمت بنسخ نص من مقال قديم عن إدمان الهواتف الذكية على Beebom. استغرقت أداة اكتشاف النص بالذكاء الاصطناعي أقل من 10 ثوانٍ لأكثر من 600 كلمة وأعطتني الضوء الأخضر (نص مكتوب بشريًا). لقد جربته بعدة مقتطفات نصية ، وهو يعمل بدقة.

علاوة على ذلك ، إذا كنت لا تزعج نفسك بفتح موقع الويب هذا ، فهناك أيضًا ملحق Chrome مفيد (من هنا) للأداة. كما أن Copyleaks مجاني تمامًا للاستخدام ، لذا امض قدمًا وقم بمسح النص على الفور.

جرب Copyleaks AI Content Detector من هنا

3. GPTRadar


GPTRadar هي أداة أخرى تعتمد على GPT-3 نفسها. باستخدام الذكاء الاصطناعي ، يكتشف المدقق كل أنواع النص عبر الإنترنت ويصنفه على أنه إنسان أو ذكاء اصطناعي. الأداة متاحة على موقع ويب بسيط يكاد يجعلها تبدو أساسية للغاية. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل جيد ويقوم بالمهمة. بالإضافة إلى مقالاتي ، قمت بنسخ Lorem Ipsum في الأداة ، وأعطت بعض النتائج المثيرة للاهتمام.

12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT
كما ترى هنا ، تشير الأداة إلى أن نص "Lorem Ipsum" من المحتمل أن يكون قد تم إنشاؤه بواسطة نموذج كبير للذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك ، أدرج GPTRadar حيرة النص ، وهي قدرة النموذج على التنبؤ بالكلمات. كما قامت الأداة أيضًا بتقسيم أجزاء من النص بناءً على ما إذا كانت من صنع الإنسان أو الذكاء الاصطناعي. إلى جانب ذلك ، أعطى مدقق الانتحال هذا الكثير من المعلومات ، بما في ذلك احتمال الرمز المميز والتوزيع.

يعمل GPTRadar على أساس الرمز المميز ويمنح المستخدمين 2000 رمز مميز للاستخدام. إذا كنت تريد المزيد ، يمكنك شراء أرصدة إضافية بسعر منخفض يصل إلى 0.02 دولار ، والذي يترجم إلى 100 رمز مميز.

جرب GPTRadar من هنا

4. CopyScape


يعد هذا أحد أفضل أدوات التحقق من الانتحال التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، ولكنه يعمل بشكل مختلف قليلاً. بدلاً من مسح مدخلات النص من المستخدم ، تتمتع هذه الأداة بالقدرة على مسح صفحات الويب بالكامل لك. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يبحث CopyScape عن نسخ من صفحة الويب الخاصة بك على الإنترنت ويعرض صفحات الويب التي سرقت المحتوى الخاص بك. يصور CopyScape نفسه على أنه أداة للشركات لمعرفة ما إذا كان محتواها قد سُرق. ومع ذلك ، فإن الخدمة قادرة تمامًا على استخدامها من قبل الأفراد أيضًا.

12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي
يعد استخدام CopyScape أمرًا سهلاً بدرجة كافية. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لصفحة الويب ولصقه في CopyScape ، ويستغرق التطبيق دقيقة أو دقيقتين لعرض نتائج تشبه Google ، باستثناء المحتوى المنسوخ. يمكنك بعد ذلك النقر فوق أي من هذه النتائج لمشاهدة معلومات مفصلة. تعرض الخدمة أيضًا عدد الكلمات الدقيق والنسبة المئوية للمحتوى المنسوخ. إنه يعمل بشكل جيد ودقيق بشكل عام في اكتشاف النص الذي تم إنشاؤه بواسطة AI. CopyScape مجاني للاستخدام في الوقت الحالي ، لكن الشركة قد تدفع رسومًا للموقع في وقت لاحق. حتى ذلك الحين ، جربه من الرابط أدناه.

جرب CopyScape من هنا

5.Scale

تم تدريب المحتوى في Scale على مليارات الصفحات من البيانات ويمكنه التنبؤ بدقة باختيارات الكلمات الأكثر احتمالية. يعد هذا أحد أفضل أدوات فحص الانتحال بالذكاء الاصطناعي ويفتخر باستخدامه لمولد محتوى خاص ينقر على طبقات متعددة من مكونات الذكاء الاصطناعي. هذا يجعله قادرًا على التمشيط عبر جميع أنواع الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك ChatGPT ، لاكتشاف المحتوى المسروق.

12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي


لاختبار هذه الأداة ، قمت بدمج بعض النصوص المكتوبة ذاتيًا مع إجابات ChatGPT ولصقها هنا. قام مدقق الانتحال بالذكاء الاصطناعي بفحص المحتوى بالكامل بدقة وأعطى نتيجة مختلطة من الذكاء الاصطناعي والإنتاج البشري. كما ترى ، فقد سلط الضوء على النص في ثلاث مناطق مختلفة ، وهي إمكانية التنبؤ والاحتمال والنمط. يُحسب للأداة أنها دقيقة للغاية ، حيث كتبت جزءًا من إدخال النص. كما كان من قبل ، فإن Content at Scale مجاني للاستخدام ، لذا انطلق وجرب مدقق الانتحال المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

جرب الموقع من هنا

6. Plagibot

Plagibot هو مدقق انتحال AI يسمح للمستخدمين بتحميل أنواع مختلفة من المستندات ، بما في ذلك ملفات الكلمات و PFDs والمزيد. صممت الشركة مدقق الذكاء الاصطناعي ليكون صديقًا للمستخدمين ، لذلك فهو يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يحتفظ Plagibot بقاعدة بيانات محدثة لدرجة أنه يزيل الويب كل ساعة.
12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي



تلتقط أداة اكتشاف النص بالذكاء الاصطناعي الانتحال وتحدد بشكل عام المحتوى المنسوخ من المصدر الأصلي. ومع ذلك ، أثناء استخدامي ، وجدت موقع الويب عرضة للأخطاء قليلاً. لحسن الحظ ، لم يؤثر ذلك كثيرًا على استخدامي. ومع ذلك ، تذكر أن Plagibot ليس مجانيًا للاستخدام. مستخدمو الطبقة المجانية لديهم حد لعدد الكلمات يبلغ 2000 كلمة شهريًا ، وبعد ذلك يتعين عليهم الدفع. يمكنك الاتصال بالشركة لمعرفة الأسعار إذا كنت ترغب في الترقية إلى فئة مدفوعة.

جرب Plagibot من هنا

7. Writer AI Content Detector

مثل بعض الخدمات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت ، فإن Writer AI هي شركة تشتغل في الكتابة بالذكاء الاصطناعي إلى جانب الاكتشاف. ومع ذلك ، فإن أداة الذكاء الاصطناعي الخاصة بالسرقة الأدبية بارعة في صيد المحتوى الذي تم نسخه. الأداة سهلة الاستخدام ولديها خطط لتقديم تطبيق مخصص لخدمات الشركة الأخرى.
12 من أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي



يعمل كاشف المحتوى Writer AI بنفس طريقة عمل الآخرين. ما عليك سوى إدخال النص المنسوخ أو الذي تم إنشاؤه الخاص بك والنقر فوق تحليل. ومع ذلك ، لاحظ أن الأداة تقتصر على 1500 حرف في وقت واحد. إذا كنت بحاجة إلى التحقق من أجزاء كبيرة من النص ، فأنت بحاجة إلى تقسيمه إلى أجزاء. إذا كنت تشعر بالكسل ، فيمكنك إدخال عنوان URL لصفحة الويب ، وسيسحب النص لك. تستخدم الأداة مقياس النسبة المئوية لقياس ما إذا كان المحتوى مسروقًا أم لا. لقد جربت الأداة باستخدام عدد قليل من المدخلات النصية ، ويمكنها بسهولة التمييز بين النص المكتوب من قبل الإنسان والنص المكتوب بالذكاء الاصطناعي في كل مرة. لأولئك الذين يتطلعون إلى اكتشاف المحتوى المسروق بالذكاء الاصطناعي على نطاق واسع ، سوف تحتاج إلى الاتصال بـ Writer AI.

جرب Writer AI Content Detector من هنا

8. GPTZero

أوصى العديد من المستخدمين عبر الإنترنت باستخدام مدقق الانتحال المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، ويبدو في الغالب أنه يمتلك أدوات خاصة به. GPTZero هو كاشف محتوى سهل الاستخدام يعمل بالذكاء الاصطناعي ويعمل عبر نصوص مختلفة. تستخدم الخدمة البيانات الإحصائية لتحديد ما إذا كان النص مكتوبًا بواسطة إنسان أم لا. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم خوارزمية لا تتحقق فقط من الأصالة ولكن أيضًا لعوامل أخرى مثل الحيرة والانفجار.
أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي
كانت تجربتي مع GPTZero إيجابية في الغالب ، مع بضع لحظات محيرة. تميزت الأداة بسهولة بين المقالات التي تم إنشاؤها بواسطة الإنسان والمقالات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، كان هناك وقت أو وقتان عندما قامت بطريق الخطأ بوضع علامة على النص الأصلي على أنه مكتوب بالذكاء الاصطناعي. لكن من الجدير بالذكر أن هذا نادر الحدوث. أنا أقدر الأداة كونها محددة بشأن مقاييسها ، وهو شيء لا تفعله الكثير من أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك ، فإن الأداة مجانية تمامًا للاستخدام.

جرب GPTZero من هنا

9. برنامج Corrector App AI Content Detector

على الرغم من أن كل تطبيق في هذه القائمة لا يدعم جميع طرز GPT ، فإن كاشف محتوى AI لتطبيق Corrector قد وسع دعمها جميعًا. حتى أنه يدعم أحدث طراز GPT 4 ، والذي بدأ في الظهور ببطء. علاوة على ذلك ، تستخدم أداة اكتشاف النص بالذكاء الاصطناعي هذه أيضًا الإشارات السياقية في مدخلات النص لتحديد أوجه التشابه. مثل أجهزة كشف السرقة الأدبية الأخرى بالذكاء الاصطناعي ، يمكن لأي شخص استخدام Corrector لمجموعة متنوعة من احتياجاته.

أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي

ومع ذلك ، قد يجد البعض النتائج محيرة بعض الشيء. بدلاً من توفير مقاييس مفصلة ، تحتوي الأداة فقط على مقياس نسبة مئوية وهمية تستخدمه لإخراج النتائج. يمنحك لصق المحتوى نسبة مئوية من النتائج. ومع ذلك ، هناك حد أقصى للإدخال 300 كلمة يجب عليك الالتزام به. على الجانب المشرق ، يطلق Corrector على تطبيقه "The Sherlock Holmes of AI detectors" ، وهو أمر رائع. جرب Corrector وأخبرنا كيف كان أداؤه بالنسبة لك.

جرب تصحيح تطبيق AI App Detector من هنا 

10. GPT Detector

يعد جهاز كشف GPT الخاص بـ Writefull أحد أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي يستخدمها الكثيرون عبر الإنترنت للكشف عن التغريدات المزيفة عبر الإنترنت. كاشف GPT هو أداة سهلة الاستخدام مدربة على مجموعة متنوعة من مجموعات البيانات لاكتشاف النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. تعمل الأداة على الاكتشاف الفوري ، ويمكنك استخدامها في الوقت الفعلي.

أفضل أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي

لاختبار أداة Writefull ، كان لدي ChatGPT يؤلف قصة رعب من 500 كلمة ومقال إخباري نُشر على Beebom. نجحت أداة كشف GPT هذه في تحديد الأول على أنه AI والأخير كنص مكتوب بواسطة الإنسان. يستخدم مقياس النسبة المئوية لترتيب احتمالية النص القادم من روبوت محادثة AI.

لدى GPT Detector أيضًا خطط لإضافة دعم GPT 4 وسيقوم بتحديث نموذجها الحالي في المستقبل القريب. على الرغم من عدم وجود اشتراك مدفوع هنا ، تذكر Writefull أن هناك حصة يومية غير مذكورة في المكان. ومع ذلك ، فإن كاشف GPT هو أحد أفضل أدوات التحقق من الانتحال التي تعمل بالذكاء الاصطناعي المتوفرة حاليًا.

جرب Writefull GPT Detector من هنا

11. Crossplag AI Content Detector


تهدف بشكل خاص إلى العثور على نص مكتوب بالذكاء الاصطناعي في مهام الطلاب ، يمكن لمدقق الانتحال بالذكاء الاصطناعي من Crossplag التعامل مع ما يصل إلى 1000 كلمة في المرة الواحدة. تم تدريب كاشف المحتوى على نموذج دقيق من RoBERTa باستخدام مجموعة بيانات Open AI ، مما يجعله قويًا جدًا في اكتشاف النص المنسوخ. بينما لا تزال الأداة في مرحلة الاختبار ، فإنها لا تزال سريعة في اكتشاف النص المسروق.

أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي


لاختبار ذلك ، جمعت بين النص المكتوب البشري والذكاء الاصطناعي بدلاً من تمرير إدخال واحد من خلاله. لقد حرصت على إبقاء الجانب الإنساني هو المسيطر لمعرفة ما إذا كان يكتشف الغالبية منه. على الرغم من أن الأداة استغرقت وقتًا أطول قليلاً ، إلا أنها قدمت ناتجًا مرضيًا. كما ترى ، منحني مدقق الانتحال بالذكاء الاصطناعي فرصة 4٪ لكتابة هذا بواسطة الذكاء الاصطناعي. تخطط Crossplag لإتاحة أداتها للمؤسسات ولكن ليس بعد. علاوة على ذلك ، لكي يحدث ذلك ، سيحتاج الكاشف إلى زيادة دعم اللغة من الإنجليزية فقط.

جرب Crossplag AI Content Detector من هنا

12. Grammarly


بينما قد تعتقد أن Grammarly مفيد فقط لفحص القواعد ، إلا أنه يسمح لك بالتحقق بسرعة من الانتحال. تستخدم الأداة مجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل التعلم الآلي والتعلم العميق ومعالجة اللغة الطبيعية. هذا لا يساعد فقط Grammarly في تحسين الكتابة ولكن أيضًا النص المنسوخ.
أدوات التحقق من الانتحال بالذكاء الاصطناعي



ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن إحصائيات الانتحال المفصلة محدودة لأن Grammarly قد أقفل أفضل ميزاته وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. لذا ، بينما يمكنك معرفة ما إذا كانت الأداة قد اكتشفت الانتحال أم لا ، لا يمكنك فعل أي شيء آخر. ومع ذلك ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المميز مقابل 12 دولارًا شهريًا. ومع ذلك ، فقد اختبرت بعض الأجزاء من النص ، واكتشفها Grammarly جنبًا إلى جنب مع بعض المشكلات الأخرى.
جرب Grammarly (قسط 12 دولارًا شهريًا) من هنا

استخدم أفضل أدوات التحقق من الانتحال للذكاء الاصطناعي للبقاء في طليعة ChatGPT


آمل أن تساعدك أدوات التحقق من السرقة الأدبية هذه في العثور على محتوى ذكاء اصطناعي ربما تم تجاوزه بشكل تسلسلي. ستكون أدوات اكتشاف النص بالذكاء الاصطناعي هذه ضرورية في الأشهر المقبلة وستكون مفيدة جدًا للمعلمين والأكاديميين في اكتشاف المحتوى المسروق أو المكتوب في ChatGPT. ومع ذلك ، إذا كنت على الطرف الآخر من الطيف وتحب إمكانات الذكاء الاصطناعي ، فتحقق من هذه الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT. غطت بالفعل كل ذلك؟ تعرف على كيفية استخدام ChatGPT مع Siri وامنح المساعد الصوتي من Apple دفعة تمس الحاجة إليها. إذن أي واحد هو مدقق الانتحال المفضل لديك بالذكاء الاصطناعي؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-