أحدث تلميحات بشأن التسريب في iOS 17 تشير إلى تغييرات مرئية أقل

أحدث تلميحات بشأن التسريب في iOS 17 تشير إلى تغييرات مرئية أقل

لم تعلن ابل بعد عن iOS 17 رسميًا ، لكن التسريب المحتمل قد حدد بعض تفاصيله ، مثل التغييرات التي سنراها وما سيكون التركيز الرئيسي لهذا التحديث.


تجلب الشركة تحديث iOS هذا كل عام ، ولكن ليس جميعها مليئة بالعديد من التغييرات والميزات الجديدة ، ويأتي تحديث iOS 17 ، الذي يحمل الاسم الرمزي Dawn ، في هذه القائمة ، وفقًا لهذا التسريب. دعنا نتعمق في التفاصيل أدناه.

تسريب تحديث iOS 17: كل التفاصيل

جاء هذا التسريب من موقع ويب معروف ، HowToiSolve ، والذي كان موثوقًا به فيما يتعلق بكل ما هو جديد قادم من ابل.

وأشار تقريرهم إلى أن نظام iOS 17 لن يأتي مع أي إصلاحات بصرية ضخمة ، لذلك من حيث تصميم الواجهة ، سيكون نظام iOS 17 مشابهًا جدًا لنظام iOS 16. ومع ذلك ، سيوفر هذا التحديث استقرارًا وكفاءة قابلة للتأثير.

إلى جانب ذلك ، يشاع أيضًا أن iOS 17 يحتوي على تطبيق جديد لسماعاته القادمة ، مثل تطبيق Apple Watch الذي قدمته ابل. كما أن التطبيقات الأخرى مثل تطبيق Home و Music و Mail على وشك الحصول على تحسينات متنوعة ، بما في ذلك في التصميم.

بشكل منفصل ، ذكر تقرير سابق بالفعل أن ابل ستركز بشكل أكبر على نظام تشغيل سماعات الواقع المختلط القادم ، والذي سيطلق عليه xrOS أو realityOS ، لذلك لن يكون لنظام iOS 17 تغييرات كبيرة.

نظرًا لأنه من المتوقع أن يتم إصدار هذا التحديث مع إطلاق سلسلة ايفون 15 ، فسنرى بعض التنفيذ وفقًا لها في iOS 17 حيث يقال أن جميع الطرز تأتي مع Dynamic Island وإزالة منفذ Lightning.

في شهر يونيو من العام الماضي ، كشفت ابل النقاب عن ميزات تحديث iOS 16 وتغييرات أخرى لأجهزة ايفون في حدث WWDC الخاص بها ، لكنها أصدرت ذلك مع إطلاق سلسلة ايفون 14.

من المتوقع أن تتكرر هذه العملية نفسها مع إطلاق iOS 17. قد تكشف ابل عنه في حدث WWDC 2023 ، وبعد ذلك سنحصل أيضًا على أول نسخة تجريبية منه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-