5 بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز

5 بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز

بقدر ما تكون أجهزة ايفون و ايباد رائعة عندما يتعلق الأمر بإدارة أجهزة iOS على جهاز كمبيوتر ، فإن الكثير من المستخدمين غير راضين عن iTunes. ربما الآن أكثر من أي وقت مضى ، لأنه لم يعد يتضمن متجر التطبيقات ، لذلك نحن بحاجة إلى حلول بديلة للنسخ الاحتياطي وتثبيت تطبيقات iOS من جهاز الكمبيوتر. لحسن الحظ ، لدينا بعض بدائل iTunes الرائعة لنظام التشغيل وينذوز، والتي تتيح لك التخلص من حل ابل للاستماع إلى الموسيقى وإدارة جهاز ايفون أو ايباد .


على الرغم من وجود الكثير من مشغلات الموسيقى لنظام التشغيل وينذوز، إلا أنه لا توجد العديد من التطبيقات التي توفر أيضًا القدرة على إدارة أجهزة ايفون و ايباد .

5 بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز

ومع ذلك ، لا تزال هناك خيارات ممتازة وسنعرض لك بدائل iTunes المفضلة لنظام التشغيل وينذوز.

1-CopyTrans Suite

5 بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز
لا يوفر برنامج CopyTrans Suite إمكانيات تشغيل الوسائط ولكنه يمثل أداة إدارة رائعة لجهاز ايفون أو iPad. يتكون هذا التطبيق من عدة أدوات ويمكنك فقط تثبيت الأدوات التي تهتم بها.

CopyTrans Manager هي الوحدة التي يمكنك استخدامها لنقل الموسيقى ومقاطع الفيديو ، وكذلك قوائم التشغيل ونغمات الرنين والكتب الصوتية والبودكاست. يمكنك أيضًا إدارة الوسائط الموجودة ، بما في ذلك تحرير البيانات الوصفية. إذا كنت بحاجة إلى نقل مكتبة iTunes الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة ، فيمكنك استخدام CopyTrans TuneSwift.

CopyTrans Apps هو حل النسخ الاحتياطي والإدارة للتطبيق المتضمن في المجموعة ويعمل بطريقة مباشرة. يتيح لك تطبيق CopyTrans Photos إدارة ألبومات الصور المخزنة على جهاز ايفون أو ايباد ومزامنتها وتحريرها وإنشائها ووضع علامات عليها. يمكن استخدامه أيضًا لعمل نسخة احتياطية من مكتبة الصور الخاصة بك على محرك تخزين محلي أو خارجي.

أخيرًا ، CopyTrans Contacts هو المكون الإضافي الذي يمكنك استخدامه لمزامنة جهات اتصال ايفون ورسائل SMS والتقويم والتذكيرات والملاحظات. وهو يدعم العديد من مزودي وخدمات البريد الإلكتروني ، بما في ذلك Gmail و Outlook و وينذوزو iCloud و Yahoo و Android و Thunderbird و Hotmail مما يسمح لك بدمج جهات الاتصال من مصادر متعددة في دفتر عناوين واحد كبير.

2-doubleTwist

5 بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز

يتميز doubleTwist بتصميم مشابه جدًا لـ iTunes على الرغم من أنه أكثر استجابة وسهولة في الاستخدام. أفضل جزء هو أنه يحتوي على خمس وحدات ويمكنك تثبيت الوحدات التي تخطط لاستخدامها بالفعل.

التطبيقات الخمسة هي Classic Player ، مشغل الوسائط الأساسي ومدير الوسائط مع إمكانات البث إلى أجهزة DLNA و AirPlay ، Sync - وهو تطبيق يسمح لك بمزامنة المحتوى مع جهاز ايفون أو ايباد عبر اتصالات USB و WiFi ، ومسجل AirPlay - وهو برنامج يمكنه تسجيل تدفقات AirPlay في الوقت الفعلي ، Cloud Player - مشغل وسائط قادر على تشغيل الملفات المحفوظة في السحابة (يتم دعم OneDrive و Google Drive و Dropbox) ، و Alarm ، وهو تطبيق يتكامل مع Classic Player ويسمح لك بجدولة الموسيقى التشغيل.

كما ترى ، تقدم doubleTwist الكثير ، وإذا كنت على استعداد لإنفاق 8.99 دولارًا على الإصدار الاحترافي ، فستحصل أيضًا على معادل مدمج ، ودعم AirPlay و AirSync ، والبودكاست الخالية من الإعلانات ، واسترداد الأعمال الفنية للألبومات تلقائيًا. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك إدارة تطبيقاتك باستخدام doubleTwist ولكن لدينا بعض الحلول لذلك أدناه.

3- MusicBee

يعد MusicBee أحد أفضل مشغلات الموسيقى لنظام التشغيل وينذوز ويقدم دعمًا أصليًا للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 3.11 أو أعلى حتى تتمكن من استخدامه مع أجهزة iDevices القديمة.

بفضل دعم المكون الإضافي ، يمكنك جعل MusicBee يدعم أي إصدار iOS تقريبًا والحصول على إمكانات المزامنة. على الرغم من أن هذا التطبيق يتطلب أيضًا تثبيت iTunes ، فلن تحتاج أبدًا إلى فتح iTunes أو استخدامه فعليًا ، لذا يعد حل وسط مقبول.

بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز

4- PodTrans

بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز
يوفر PodTrans دعمًا أصليًا لجهاز ايفون ، لذلك لا داعي لوجود iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تثبيت المكونات الإضافية. يمكنك الاعتماد على PodTrans لإدارة العديد من أجهزة ايفون و ايباد في نفس الوقت - وهذا يعني أيضًا أنه يمكنك نقل المحتوى بينها.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكنك استيراد الموسيقى أو تصديرها بسرعة من وإلى هاتفك. iMobie ، نفس المطور يقدم أيضًا أداة أخرى تسمى AnyTrans وهي رائعة إذا كنت تبحث عن نسخ احتياطي ونقل أنواع أخرى من البيانات.

يعد تشغيل البرنامج أمرًا بسيطًا: ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتوصيل هاتفك باستخدام كابل USB واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. يمكنك إما تصدير الموسيقى إلى هاتفك أو استيراد المقاطع الصوتية من هاتفك.

إذا كنت تريد نقل أكثر من صوت ، فجرّب برنامج AnyTrans. يحتوي على أداة نسخ احتياطي على iTunes ويمكنه مزامنة الصور والنصوص بالإضافة إلى الموسيقى الخاصة بك.

5- MediaMonkey

بدائل ممتازة لـ iTunes لنظام التشغيل وينذوز

MediaMonkey هو برنامج تشغيل وإدارة وسائط موثوق آخر لنظام وينذوز. لا يمكنك استخدامه مع أنواع أخرى من البيانات ولكن عندما يتعلق الأمر بالموسيقى ، فإن إمكانيات المزامنة أفضل بكثير من تلك التي يوفرها iTunes ولا تحتاج إلى تثبيت iTunes.

ومع ذلك ، فإن الحصول على المجموعة الكاملة من الميزات يتطلب منك دفع 24.95 دولارًا مقابل اشتراك مدى الحياة وهو بالتأكيد على الجانب الثمن. يوفر الإصدار المحترف ميزات إضافية مثل البحث المتقدم والتحويل الفوري والبحث الفني والبحث عن كلمات الأغاني وتشفير MP3 غير المحدود. يعد هذا برنامجًا ممتازًا باستثناء أن معظم هذه الميزات متاحة مجانًا في MusicBee (وربما في تطبيقات أخرى أيضًا).

كما ترى ، لا يمكن استبدال iTunes بتطبيق واحد. تعد بدائل iTunes لنظام التشغيل وينذوز المذكورة أعلاه بعضًا من أفضل الحلول لتشغيل الموسيقى وإدارتها ، بالإضافة إلى إدارة ايفون و iPod والنسخ الاحتياطي ، ولكن قد تحتاج إلى تثبيت أكثر من واحد للحصول على المجموعة الكاملة من ميزات iTunes. من ناحية أخرى ، قد يكون لدى iTunes مجموعة قوية من الوظائف ، لكنها لا تتفوق حقًا في أي منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-