سامسونج جالكسي S24 الترا: ما الجديد في الهاتف الرائد؟

سامسونج جالكسي S24 الترا: ما الجديد في الهاتف الرائد؟

تشكيلة سامسونج جالكسي S24 القادمة من سامسونج هي كل الغضب هذه الأيام! لقد ألقينا نظرة مؤخرا على الشكل الذي قد يبدو عليه جالكسي S24 والآن ، لدينا العروض المسربة لجهاز سامسونج جالكسي S24 الترا ، والحق يقال ، لا يوجد شيء جديد! تحقق من التفاصيل أدناه.

قد يكون هذا هو جالكسي S24 الترا !

تعاونت OnLeaks مرة أخرى مع Smartprix للحصول على فكرة عن جالكسي S24 الترا. لقد شاهدنا مقطع فيديو مفاهيميا في الماضي ، والذي ألمح إلى بعض التغييرات مثل الزوايا الدائرية للحصول على مظهر جديد. ومع ذلك ، فإن العروض الأخيرة تحكي قصة مختلفة.

ينظر إلى جالكسي S24 الترا وهو يحمل نفس التصميم الصندوقي مثل سابقه. يتم رؤيته بنفس الشاشة مقاس 6.8 بوصة ، والتي يقال إنها تدعم دقة WQHD +. التغيير هنا هو أن الحواف رفيعة جدا ، لتصبح "أضيقها على الهاتف الذكي".

إعداد الكاميرا في الخلف مألوف أيضا مع الكاميرات الرباعية ، وفلاش LED ، والعديد من أجهزة الاستشعار الأخرى ، وهناك أيضا فتحة لقلم S Pen. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توقع هوائي فائق النطاق أيضا. أحد الأجزاء المثيرة هو أنه من المقرر أن يصل Galayx S24 Ultra بهيكل من التيتانيوم ، يشبه إلى حد كبير طرازات iPhone 15 Pro ، مما قد يؤدي إلى هيكل أخف. يمكنك التحقق من عرض 360 درجة لهاتف جالكسي S24 الترا أدناه.

سامسونج جالكسي S24 الترا: ما الجديد في الهاتف الرائد؟

المصدر: OnLeaks x Smartprix

بالحديث عن المواصفات ، يقال إن جالكسي S24 الترا سيصل مع شاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ومجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 وبطارية 5,000mAh مع شحن سريع 45W وتصنيف IP68 والمزيد. يمكن أن يضم قسم الكاميرا النهاش الأساسي بدقة 200 ميجابكسل ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل ، وعدسة منظار بدقة 50 ميجابكسل (واحدة من أبرز ميزات الهاتف) مع تقريب بصري 5x. من المرجح أن يعمل بنظام التشغيل One UI 6.0 المستند إلى اندرويد 14.

من المتوقع إطلاق سلسلة جالكسي S24 في يناير 2024 ، أي قبل الموعد الزمني لإطلاق هواتف جالكسي S. ومع ذلك ، لسنا متأكدين من أن ساموسنج لم تقدم أي تفاصيل رسمية. لذلك ، سيكون من الأفضل أخذ هذه التفاصيل بحبة ملح وانتظار وصول شيء جوهري. سنبقيك على اطلاع ، لذا ، ترقبوا.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-