أفضل تطبيقات تبديل الخلفيات التلقائي لنظام اندرويد

أفضل تطبيقات تبديل الخلفيات التلقائي لنظام اندرويد

لماذا تستخدم نفس الخلفية طوال اليوم على شاشة جهازنا اندرويد الرئيسية وشاشة القفل عندما يكون لديك خيارات لتغييرها تلقائيًا كل ثانية أو دقائق أو ساعات باستخدام تطبيقات مبدل خلفية الشاشة تلقائيًا.

خلفياتك تستحق بعض التنوع.

كلنا نغير خلفيات هواتفنا الذكية بشكل متكرر. لكن في معظم الأوقات ، يكون اختيار الشخص المناسب لمزاجنا أمرًا صعبًا دائمًا. في بعض الأحيان ، تشعر أن تطبيقات الخلفية لا تمنحك سوى القليل من الخيارات أثناء اختيار خلفية جميلة لجهازنا.

يعد تغيير الخلفيات تلقائيًا أحد تعديلات اندرويد الرائعة التي يمكنك القيام بها لحل هذه المشكلة. من خلال تغيير الخلفيات تلقائيًا دون أي جهد مع بعض الصور العشوائية أو المحددة مسبقًا ، يعد التخصيص الصحيح للشاشة الرئيسية الذي يمكنك القيام به للحصول على نضارة على شاشة جهازك. لا تقلق ، فإن تغيير الخلفيات تلقائيًا على اندرويد

 لم يستهلك الكثير من طاقة البطارية - يمكنني أن أؤكد لك أن استنزاف البطارية أقل بكثير من الخلفيات الحية.


تحقق من بعض من أفضل تطبيقات مبدل الخلفية التلقائي لنظام اندرويد لتحديث الشاشة الرئيسية لأجهزتك دون مجهود.


أفضل تطبيقات مبدل الخلفيات التلقائي لنظام اندرويد:

1. Tapet

أفضل تطبيقات تبديل الخلفيات التلقائي لنظام اندرويد


Tapet هو أحد تطبيقات تغيير الخلفية الفريدة المتوفرة على متجر قوقل  لتخصيص الشاشة الرئيسية لجهازك. بخلاف تطبيقات الخلفية الأخرى ، يقوم Tapet تلقائيًا بإنشاء خلفيات عالية الجودة وفقًا لدقة شاشة جهازك. الشيء المثير للاهتمام هو أن جميع الخلفيات يتم إنشاؤها بأنماط وألوان عشوائية ، لذلك لا يتم تنزيل أي صور من الإنترنت ويتم إنشاء كل شيء بسرعة في جهازك.

باستخدام خيار تغيير الخلفية التلقائي ، يمكنك ضبط التطبيق لمفاجأتك بخلفية جديدة كل ساعة أو يوميًا. وأنا أضمن أنك لن ترى خلفية الشاشة نفسها مرتين على الأرجح.

لتحميل من هنا .
لتح

2. Auto Change Wallpaper


مع Auto Change Wallpaper بسرعة وتلقائيًا يغير خلفية هاتفك المحمول وفقًا لرغبتك في ثوانٍ. يتيح لك التطبيق إضافة صور غير محدودة أو معرض الصور بالكامل وتعيين الفجوة الزمنية حيث تتغير الصورة باستخدام مؤقت مؤتمت بالكامل. كما أن لديها خيارًا لتغيير خلفية شاشة القفل تلقائيًا أيضًا.

لتحميل من هنا .

3. Casualis: Auto Wallpaper Change


يتيح لك Casualis تعيين خلفية عشوائية كل 1/3/6/12 ساعة أو كل 1/3/7 أيام ، في الوقت الذي تفضله. يمكنك اختيار خلفية يدويًا من بين أكثر من 3000 صورة عالية الدقة أو استخدام صورك الخاصة وتطبيق تأثيرات عشوائية عليها. هناك أيضًا خيار لتعيين خلفية عشوائية باستخدام عنصر واجهة المستخدم أو بهز هاتفك الذكي.

لتحميل من هنا .

4. Waller

يأتي Waller مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من خلفيات HD الكاملة. تتيح ميزة مغير الخلفية التلقائي في التطبيق للمستخدمين اختيار وقت اليوم لتغيير الخلفيات تلقائيًا وتعيين صور جديدة عشوائية كخلفية. أيضًا ، بمجرد تعيين الخلفيات ، يتم تنزيلها افتراضيًا على مساحة تخزين هاتفك ويمكن العثور عليها داخل معرض الصور الخاص بك.

لتحميل من هنا .

5. Auto Wallpaper

ستعمل الخلفية التلقائية على تغيير خلفية شاشة هاتفك تلقائيًا من الخلفيات المحددة. يمكنك تحديد خلفيات من معرض الهاتف أو الويب أو خلفيات الألوان الصلبة أو خلفيات الاقتباس أو التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا أو إنشاء ورق الحائط الخاص بك. يمكنك قص الصورة إلى الأبعاد المطلوبة أو سيتم اقتصاص الصورة المحددة من المركز لتلائم بشكل أفضل كخلفية دون التأثير على الصورة الأصلية.

لتحميل من هنا.

6. Wallpaper Changer For Reddit


يختلف Wallpaper Changer for Reddit إلى حد ما عن كل تطبيقات مبدل الخلفية هذه لنظام اندرويد . باستخدام Wallpaper Changer for Reddit ، يمكنك اختيار أي مجموعة من subreddits كمصادر للصور لخلفيات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. سيقوم التطبيق بأتمتة تغيير خلفياتك عن طريق اختيار الصور من أكبر عدد تريده من subreddits ، وبقدر ما تريد - كل يوم أو كل ساعة أو كل دقيقة.
لتحميل من هنا .

7. Changer – Wallpaper Manager


باستخدام Changer ، يمكنك الحصول على خلفية ديناميكية على جهاز اندرويد الخاص بك ، دون التأثير سلبيًا على عمر البطارية أو الأداء. يمكنك تحديد صورك وصورك ، والتي سيتم تعيينها كخلفية وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. في الواقع ، يغير Changer خلفية الشاشة وفقًا للطقس الحالي أو الموقع أو الوقت أو شبكة Wi-Fi أو باستخدام صور عشوائية أو متسلسلة ، كل ذلك بناءً على اختيار المستخدم.

لتحميل من هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-